عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة مروعة..قتل جارته واستأصل قلبها لتحضير وجبة غذاء لأسرته

جريمة قتل- ارشيفية
جريمة قتل- ارشيفية

جريمة شنعاء أفزعت جميع المواطنين في مدينة أوكلاهوما بجنوب الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما تحول إحدى السكان القاطنين داخل المدينة إلى وحش شيطاني متلذذًا بقتل جارته، إلا أنه لن يتوقف عند هذا الحد وحسب بل إستأصل قلبها بطريقة بشعة غير مبالي لما قام به، وتوجه إلى عمه وعائلته كي يطهي لهم قلب فريسته.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الجريمة التي هزت سماء مدينة أوكلاهوما، حيث باتت سببًا في إثارة الرعب في نفوس المواطنين.

جريمة قتل أهاب مواطني جنوب الولايات المتحدة 

بدأت جريمة القاتل لورنس أندرسون حين قتل جارته أندريا لين بلانكنشي، واستأصل قلبها وذهب به إلى عمه ليون باي، بعدما قرر أن يطهو لهم هذا القلب ، ويقدمه لعمه وزوجته وابنتها، في صباح اليوم، لتنتاب الأسرة حالة من الصدمة والذهول حين فوجئوا بما فعل بقلب جارته وتلك الطريقة التي يتعامل بها وكأنه لن يقوم بعمل شيء على الإطلاق، فرفضوا تناول القلب ما أثار استفزازه ليرتكب جريمته الثانية بعد مرور فترة وجيزة على جريمته الأولى.

اقرأ أيضًا..فتاة تقطع والدتها إلى أشلاء وتؤكد: "جبت الطريقة من أفلام الرعب"

طعن “اندرسون” عمه ليقع أرضًا جثة هامدة، وأصاب زوجته بجروح وابنتهما أيضًا التي توفيت في سيارة الإسعاف متأثرة بإصابتها التي جائتها من قبل أحد أقاربها الذي تحول في وهلة إلى شيطان متنقل على الأرض يطيح بمن لن تعجبه تعابيره أو يقف ضده ، وذلك وفق ما ذكرت "فرانس برس"، وصحيفة "ذي أوكلاهومان".

معلومات عن القاتل لورنس بول

 

وجاء في طلب مذكرة التفتيش المقدم من الشرطة أن القاتل أحضر القلب وطهاه مع بطاطا لتقديمه للعائلة لإطلاق الوحوش التي تسكنه، بحسب الصحيفة.

اقرأ أيضًا..تغلبت شهوته على أبوته.. أدمن ابنته جنسيًا وتحول لـ وحش

 

الجدير بالذكر، أن تلك المرة لن تكن الأولى التي يرتكب فيها القاتل لورنس بول أندرسون الذي يبلغ من العمر 42 عامًا ، جرائم مثل هذه، فقد تمت إدانته مسبقًا سنة 2006 بتهمة حيازة مخدرات، وفي 2012 تم إتهامه بتوزيع المخدرات، وحُكم عليه في 2017 بالسجن 20 عامًا بتهمة حيازة مخدرات وأسلحة نارية، علما بأنه خلال محاكمته الأخيرة، أكد للقاضي أنه يُعالَج من حالة اضطراب ثنائي القطب.  

تابع موقع تحيا مصر علي