عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: خالص التهاني لولي عهد المملكة العربية السعودية على تمام الشفاء والعافية

تحيا مصر

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى بخالص التهاني للأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة على تمام الشفاء والعافية، متمنياً من المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية.

 ونشر الحساب الرسمى للرئيس عبد الفتاح السيسى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تغريدة:" أتقدم بخالص التهاني لسمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة على تمام الشفاء والعافية، متمنياً من المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية".

الرئيس السيسي وولي عهد السعودية

وكان الأمير محمد بن سلمان أجرى عملية جراحية ناجحة لاستئصال الزائدة الدودية وقال الديوان الملكي السعودي في بيان، إن الأمير محمد خضع صباح الأربعاء، لعملية جراحية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، مشيرا إلى أن ولي العهد السعودي غادر المستشفى عقب إجراء العملية التي تكللت بالنجاح.

يأتي ذلك فى الوقت الذي بعث الرئيس الإماراتي، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، برقية تهنئة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بنجاح العملية الجراحية التي أجراها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الملك سلمان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي