عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تراجع أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-2-2021..ونصائح للمقبلين على الزواج

الذهب- ارشيفية
الذهب- ارشيفية

يبحث العديد من المواطنين عن أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-2-2021 لمعرفة آخر تطورات المعدن النفيس، حيث شهد خلال الفترة الماضية حالة من التضارب في الأسعار متأثرًا بأسعار الذهب عالميًا.

انخفض سعر الذهب العالمي اليوم الجمعة، ليصل إلى أدنى مستوى في أسبوع، وتتجه صوب ثاني هبوط أسبوعي وشهري على التوالي، إذ تدعم آفاق اقتصادية أكثر إشراقا ومخاوف بشأن التضخم عوائد الخزانة الامريكية.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أسعار الذهب اليوم الجمعة في سوق الصاغة، إستمرارًا لخدماته التي يقدمها للقارئ بشكل يومي، وذلك كي يتمكن المواطن لمتابعة الأسعار لحظة بلحظة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

تراجعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الجمعة 26 فبراير، وذلك بعد أن شهدت تراجعًا ملحوظًا في نهاية تعاملات أمس بمقدار 9 جنيهات في محلات الصاغة.

تراوح سعر الذهب عيار 24 بين 891 إلى 894 جنيهًا، كما يتأرجح سعر الذهب عيار 21  بين 780 إلى 782 جنيهًا، كما يتراوح سعر الذهب عيار 18 بين 669 إلى 670 جنيهًا، وسجلت سعر الأونصة بين 27723 و27795 جنيهًا، 

اقرأ أيضًا..سعر أونصة الذهب اليوم الأربعاء 24-2-2021.."تعرف على أسعار المعدن النفيس"

شهدت أسعار الذهب خلال الشهرين الماضيين، حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض، حيث مر المعدن النفيس بكثير من التغيرات خلال العام الماضي، ويعتبر المؤثر الأول في أسواق المال، لكن مؤخرًا بعد إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن، وجود تحفيزات اقتصادية، تراجع الذهب في أسواق المال.

نصائح للمقبلين على الزواج عند شراء الذهب

نصح نادي نجيب نائب رئيس شعبة الذهب بالغرف التجارية، في وقت سابق، المقبلين على الزواج باختيار الوقت الذي يشهد المعدن الأصفر انخفاض به لشراء الشبكة الذهب، على أن يتجنبو البيع إلا في حالة الضرورة، كما وجه العديد من المواطنين بالإستثمار في الذهب وإنتظار الفرصة للشراء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي