عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسابقة تعيينات البنك الزراعي المصري 2021.."تعرف على الأوراق والشروط المطلوبة للتقديم"

مسابقة تعيينات البنك
مسابقة تعيينات البنك الزراعي المصري- ارشيفية

ازدادت العمليات البحثية عن مسابقة تعيينات البنك الزراعي المصري 2021، من قبل الشباب الذين يبحثون بشكل مستمر عن وظائف البنوك، لمعرفة الشروط المطلوبة للتقدم إلى شغل الوظائف الخالية في البنك الزراعي المصري 2021.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد الشروط الواجب توافرها في المقدمين على الإشتراك في مسابقة تعيينات البنك الزراعي المصري 2021، كي يتمكن المتقدم معرفة إمكانية قبوله، والشروط الواجب توافرها، وكذلك الأوراق المطلوبة وغيرها.

مسابقة تعيينات البنك الزراعي المصري 2021

يمكنك الدخول على لينك التسجيل من خلال الضغط هنــــــــــا، وبعد الإطلاع على الشروط المطلوبة يتم الضغط على خانة “أقبل الشروط”، ثم تسجيل البيانات المطلوبة الخاصة بالاسم والرقم القومي وتاريخ الميلاد والنوع والحالة الاجتماعية، وبيانات الاتصال الخاصة برقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني والمحافظة والمؤهل الجامعي، ثم الضغط على حفظ.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة تعيينات البنك الزراعي 2021

 

لن يتم أداء المتقدمين للاختبارات إلا بإحضار أصول المستندات التالية خلال يوم الاختبار المخصص لهم:

- بطاقة الرقم القومي السارية خلال مدة الاختبار.

- أصل شهادة المؤهل الدراسي (شهادة التخرج الجامعية).

- أصل شهادة الخدمة العسكرية للذكور فقط أو صورة مختومة ختم طبق الأصل.

- في حالة عدم توافر أصل (شهادة الخدمة العسكرية) يتم إحضار صورة مختومة ختم طبق الأصل من الجهة المصدرة للمستند أو من جهة العمل الحالية مع إحضار ما يفيد العمل بهذه الجهة.

- في حالة وجود اختلاف في أصول المستندات المقدمة يوم الاختبار عن البيانات التي تم إرسالها مسبقاً باستمارة التقديم، سوف يتم استبعاد المتقدم فوراً.

- الالتزام بالحضور في مقر الاختبارات فيما لا يقل ولا يزيد عن30 دقيقة من موعد الاختبار المرسل للممتحن حتى يتم السماح له بدخول مقر الاختبارات.

اقرأ أيضًا..كل ماتريد معرفته عن وظائف الشهر العقاري يناير 2021

- لن يتم السماح بدخول أي شخص أخر بخلاف المتقدمين لمقر الاختبارات.

اختبارات مسابقة التعيينات داخل البنك

تنقسم الاختبارات في مسابقة تعيينات البنك الزراعي المصري 2021 إلى مرحلتين الأولى اختبارات قياس درجة إجادة اللغة الإنجليزية أداة كامبريدج (CEPT) لقياس مهارتي الاستماع والقراءة، أما الثانية اختبار القدرات والتي يدخلها من استطاع اجتياز المرحلة الأولى من الاختبارات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي