عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدف قاتل لـ «كوكا» يساهم في صعود أولمبياكوس لدور الـ 16 للدوري الأوروبي (فيديو)

أحمد حسن كوكا/أرشيفية
أحمد حسن كوكا/أرشيفية

قاد أحمد حسن كوكا المحترف المصري بصفوف أولمبياكوس اليوناني فريق للصعود لدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي بعدما تمكن من إحراز هدف قاتي في شباك فريق أيندهوفن الهولندي، وفاز فريقة بمجموع المبارتين 5/4.

وشارك كوكا في الدقيقة 79، وكان فريقة متأخرا بهدفين نظيفين، وكانت هذه النتيجة تأتي في صالح الفريق الهولندي، ويصعد للدور القادم بدلا من أولمبياكوس، وتوقع الجميع أن المباراة إنتهت فعليا بسبب إقتراب صافرة النهاية، ولكن فاجئ كوكا الجميع وتمكن من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 88 وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ليضمن لفريقة فرصة التواجد في الدور القادم للبطولة.

أقيمت مباراة الأمس بين أيندهوفن وأولمبياكوس علي ملعب "فيلبس" معقل الفريق الهولندي، وكانت نتيجة مباراة الذهاب إنتهت بفوز الفريق اليوناني 4/2.

بدأ المباراة قوية وتمكن أيندهون أن يسجل هدفين عن طريق إيران زاهافي وتمكن من تسجيل الهدف الثاني أيضا، في الدقيقتين 23، 43 من عمر الشوط الأول.  

وعلي جان آخر شارك محمد النني المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي وساهم في صعود فريقة لدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، وتمكن الجانرز أن يفوز علي فريق بنفيكا البرتغالي 3/2، في مباراة دراماتيكية، شهدت تغير النتيجة في مختلف أوقات المباراة، وتقدم أوباميانج لفريق ارسنال وعاد بنفكيا بتسجيل هدفين، ومع أقتراب نهاية المباراة وصعود بنفيكا عاد كيران تيرني وسجل هدف التعادل ثم أحرز أوباميانج الهدف القاتل لفريقة والصعود لدور القادم للبطولة الأوروبية.

وتشهد هذه الفترة تفوق واضح للمحترفين المصرين في أوروبا، وهناك أيضا مفاجآة كبري تنتظر النجم المصري محمد صلاح، ويلتقي ليفربول شيفيلد يونايتيد الأحد المقبل في لقاء من ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، في غياب رباعي القادة في الفريق، هيندرسون، ميلنر، فان دايك، فينالدوم، ويحمل شارة الكابتن في غياب الرباعي الأقدم في صفوف الفريق.

ونشرت صحيف ليفربول إيكو إحصائية من جانب جمهور الريدز، تحمل مطالبة عشاق الريدز حمل الفرعون محمد صلاح إشارة الكابتن في غياب هيندرسون، في المباريات القادمة للفريق.

ويقدم محمد صلاح في موسم 2021 مع صفوف الفريق، أرقام جيدة وقوية في الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا، برغم النتائج السلبية التي يسقط فيها الليفر في هذا الموسم في البريميرليج، ويتصدر صلاح هدافي الدوري الممتاز برصيد 17 هدف من خلال 24 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي