عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف شعبان.. لازالت الحالة غير مستقرة بعد إصابته بكورونا

يوسف شعبان- ارشيفية
يوسف شعبان- ارشيفية

تراجعت الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، جراء إصابته بفيروس كورونا منذ أيام وجيزة، ليتم نقله إلى المستشفى ووضعه تحت أجهزة التنفس الصناعي، ما أثار حالة من القلق داخل الوسط الفني، فضلًا عن قاعدة جمهوره العريقة الذي يبحث عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان بشكل مستمر.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، بعدما تصدر أسمه قائمة الأكثر بحثًا عبر “جوجل”، فضلًا عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان 

أكدت زينب شعبان، ابنة الفنان يوسف شعبان، في تصريحات صحفية أن والدها متواجد على أجهزة التنفس الصناعي بالعناية المركزة، بعدما تراجعت حالته الصحية بشكل مفاجئ خلال الساعات الماضية بعد فترة بسيطة من الاستقرار، لافتة إلى أن حالته الصحية غير مستقرة حتى الآن حسب رأي الفريق الطبي.

انتشرت العديد من الشائعات حول وفاة الفنان يوسف شعبان على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، إلا أن الفنانة نهال عنبر نفت تلك الشائعات التي خرجت من قبل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

آخر أعمال يوسف شعبان

يشارك الفنان يوسف شعبان حاليًا في تصوير مسلسل “عش الدبابير” مع الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد، وذلك لعرضه في موسم رمضان 2021، بعد غياب عن الجمهور دام لمدة 5 سنوات.

اقرأ أيضًا..بعد نفي شائعة وفاته..آخر التطورات الصحية ليوسف شعبان

الجدير بالذكر، أن مسلسل "عش الدبابير" بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم ، ووليد فواز،  وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي