عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 6 أشهر من الزواج.. خنق زوجته الحامل في شهرين بسبب حالة نفسية

حادث-أرشيفية
حادث-أرشيفية

بعد أن ألقت عليهم النبأ السار بانتظار مولود جديد كونها حامل في شهرين، بعد مرور 6 أشهر فقط على زواجها، تلقوا هاتفًا مروعًا يفيد بقتلها خنقًا على يد زوجها، بأحد قرى محافظة قنا.

إقرأ أيضًا: زوجة تطلب الخلع بعد إكتشافها الكارثة التي يُعدها زوجها لها.. "تفاصيل"

فعثرت أجهزة الأمن بقنا، على جثة ربة منزل في العقد الثاني من عمرها، بها آثار ضرب وخنق بقرية الخوالد التابعة لمركز أبوتشت.

ضربها وخنقها وهي حامل في شهرين

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت، يفيد مصرع "امورة عبد العال عبد المبدي" البالغة من العمر 24 عامًا، ربة منزل، بها آثار ضرب وخنق، داخل منزلها بقرية الخوالد.

فيما دفع مرفق إسعاف قنا، بسيارة حتى تنقل الجثة إلى مستشفى أبوتشت العام، لوضعها تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من تحريات المباحث برئاسة المقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي بأبوتشت، وذلك تحت إشراف اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بقنا، أن المتهم في الواقعة هو زوجها بهاء.ا 31 عامًا.

بعد 6 اشهر من الزواج قرر التخلص من زوجته الحامل

وأنه قام بضربها وخنق زوجته التي تزوجها منذ 6 اشهر وحامل في شهرين لمروره بحالة نفسية جعلته يقوم بجريمته.

ومن جانبها تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشفت ملابساتها.

يأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة والعنف، والجريمة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.. واستمرارًا للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي