عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل أنتهى موسم شيكابالا مع الزمالك ؟

شيكابالا
شيكابالا

تعرض قائد فريق القلعة البيضاء محمود عبدالرازق شيكابالا بالأصابة بمزق في عضلة السمانة وذلك بعد الأشعة الطبية التي أجراها اللاعب لمعرفة موعد عودته، وموقفه من اللحاق بصفوف الفريق، والتي حددتها اللجنة الطبية للفريق وهي لمدة شهرين.

ويأتي غياب شيكابالا عن صفوف القلعة البيضاء في المباريات القادمة للفريق في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي حضر في أول مباراة من ذهاب دور المجموعات أمام مولودية الجزائر والتي أقيمت علي استاد القاهرة، في الثاني عشر من فبراير الجاري، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ألتقي الزمالك في غياب قائد القلعة البيضاء شيكابالا  في الثالث والعشرين من فبراير الجاري بتونجيث السنغالي في الجولة الثانيه من ذهاب دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بالعاصمة السينغالية، انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يلتقي الزمالك بالترجي التونسي في المباراة القادمة بدون انضمام قائد الفريق شيكابالا، في المباراة الثالثة من أصل ستة من ذهاب دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في غياب شيكابالا، في السادس من مارس المقبل، علي ملعب 14 جانفي بالعاصمة التونيسية، في تمام الساعة السادسة مساء.

ويلتقي الزمالك بالترجي التونسي في وجود غياب شيكابالا، في المباراة الرابعة من أصل ستة، في إياب دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، في السادس عشر من مارس المقبل، علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء. ويلتقي في الرابع من أبريل بمولودية الجزائر، في غياب شيكابالا، في المباراة الخامسة في مباراة الإياب من دور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا، والتي لم يتم تحديد مكان وتوقيت المباراة حتي الأن.

ويلتقي الزمالك في التاسع من أبريل المقبل ببطل السينغال للموسم الماضي تونجيث، بدون إنضمام قائد الفريق لصفوف القلعة البضاء، في المباراة السادسة من إياب دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ولم يتم تحديد مكان المباراة أو توقيتها بعد.

قائمة الزمالك في أفريقيا

 

ويذكر أن الزمالك يلعب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بالقائمة التالية: حراسة المرمى : محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد. خط الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة. خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد واسلام جابر وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي. خط الهجوم : حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل.      

تابع موقع تحيا مصر علي