عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد من نواب تنسيقية شاب الأحزاب والسياسيين فى زيارة لمحافظة القليوبية 

تحيا مصر

مجهود لا يتوقف من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، سواء على المستوى الخدمى، أو تحت قبة البرلمان فى سياق التشريع.

والتقى وفد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، منهم النائب محمود بدر والنائب محمد عبد العزيز والنائب عمرو درويش والنائبة مارسيل سمير، مع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ،وقد تطرق اللقاء الي العديد من المواضيع التي تهم ابناء محافظة القليوبية بشكل عام، وابناء مركز ومدينة شبين القناطر خاص ،وقد تم الإتفاق علي ما يلي:

نواب التنسيقية  

من جانبه، أكد النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب، على ضرورة الإنتهاء من اجراءات التخصيص الخاصة بأرض موقف بنها لصالح جامعة بنها، تمهيدا لعمل كلية البنات بشبين القناطر، وقد تواصل السيد المحافظ والنواب  مع الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها لسرعة انهاء الإجراءات. 

كما عرض السيد المحافظ مراحل العمل في مبادرة "حياة كريمة" بمركز شبين القناطر والتأكيد علي قيام النائب بزيارة القري ومتابعة سير الأعمال بها وانتهاء مشاريع الصرف والمياه والكهرباء والطرق.

 

اتفاق بين نواب التنسيقية والمحافظ

واتفق النواب والمحافظ على أن تكون مستشفي شبين القناطر العام، ضمن المستهدف في التطوير فى إطار مبادرة حياة كريمة وزيادة عدد آسرة الرعاية المركزة ووحدات الغسيل الكلوي وكل ما تحتاجه المستشفي من مستلزمات طبية وأجهزة.

هذا وطرح النائب عمرو درويش، مشكلة عدم توافر وحدة الأكسجين المضغوط لعلاج حالات السموم في المحافظة، وأن عددها محدود على مستوى الجمهورية.

فيما استعرض النائب محمود بدر المشاكل التي تواجه سكان شبين القناطر، وأكد ضرورة توفير معلومات عن الفرص الاستثمارية للمواطنين في ظل تنفيذ مبادرة حياة كريمة في المحافظة.

وسلط النائب محمد عبد العزيز الضوء على نقص أسرة الرعاية المركزة بمستشفى ناصر العام.

 وتم الإتفاق  علي جلسة مشتركة مع رئيس مركز و مدينة شبين القناطر لعرض الخطة الاستثمارية للمركز والمدينة علي النواب ومتابعة التنفيذ الدقيق لها.  

تابع موقع تحيا مصر علي