عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكم على سيدة كفر الشيخ في قضية الزنا.."تفاصيل"

تحيا مصر

أصدرت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، برئاسة المستشار محمود منصور، اليوم السبت، حكمها على ربة المنزل المعروفة إعلاميًا بـ سيدة كفر الشيخ بالحبس لمدة سنة مع الشغل وغرامة 2000 جنيه.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة سيدة كفر الشيخ التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، لتثير حالة من الجدل الواسعة.

تفاصيل واقعة سيدة كفر الشيخ

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تقدم "م. ع"، مقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، ببلاغ إلى النيابة العامة، يطالب فيه بالتحقيق مع زوجته "س.م" وتحريك دعوى الزنا ضدها لاكتشافه فيديوهات ومحادثات صوتية غير أخلاقية لها.

وكشف البلاغ، أن الزوج سبق أن تقدم بشكوى ضد زوجته، في ديسمبر 2019 إلا أنه تنازل عن تلك الشكوى بعد أن أفهمته بأن ما حدث سوء فهم بشأن الصور الفاضحة التي وصلت إليه، وهي صور خاصة بها ومن ضمن الصور التي تقوم بإرسالها إليه كونها تعمل في الإمارات، وأن التي أرسلت إليه الصور سيدة تعمدت ذلك لوجود خلافات بينهما.

فيديوهات إباحية لسيدة كفر الشيخ

ظهرت سيدة كفر الشيخ مع 12 رجلًا في 73 مقطع إباحي يمارسون الجنس مع تلك السيدة، وبحسب مصادر أمنية ذات صلة وثيقة بالتحقيقات التي تجريها جهات التحقيق "المباحث والنيابة العامة"، فإن كل الفيديوهات صورت في دولة خليجية تعمل فيها الزوجة منذ 3 سنوات، موضحة أن جميع الفيديوهات تم تصويرها منذ عدة سنوات، كان آخرها خلال عام 2019، مع أصدقاء الزوجة في الخليج خلال عملها في مصنع ملابس، وأنها كانت تقيم بمفردها خارج البلاد دون وجود الزوج، أو أي شخص من محارمها.

اقرأ أيضًا..تطورات جديدة في قضية سيدة كفر الشيخ .. الاستعلام عن جواز سفرها وكشف تسجيلات خاصة بها

سرد الزوج تفاصيل الواقعة منذ تلقيه مقاطع فيديو تظهر فيها زوجته عارية في أحضان أحد الأشخاص، الذي يقيم بمركز الرياض، مشيرًا إلى أنه جرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لجذب راغبي المتعة الحرام، لافتًا إلى أنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية.

تابع موقع تحيا مصر علي