اعتدى أحد شباب قرية الأورمان التابعة لمحافظة الدقهلية على والديه بالسكين.

محافظة الدقهلية,تحيا مصر,قرية الاورمان,ابن يضرب امه,ابن يضرب والده

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:20

حوادث

شاب يتعدى على والديه بالسكين في محافظة الدقهلية

08:58 م - السبت 27 فبراير 2021
القبض على المتهم- ارشيفية
القبض على المتهم- ارشيفية

أنهال شاب بقرية الأورمان في طلخا بمحافظة الدقهلية بالضرب على والديه كبار السن للمرة الثانية، ما أدى إلى إصابة الأبوين بشكل بالغ، لتنسال الدماء من جسدهم بسبب تطاول أبنهم عليهما.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل واقعة تعدي الأبن على والديه بقرية الأورمان، بعدما كرر فعلته مرة أخرى وأبرح أمه وأبيه ضربات موجعة كانت سبب في إصابتهم.

أبن يعدي على والديه في محافظة الدقهلية

تلقى كان اللواء رأفت الفقي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول "فايزة ا"، 52 عامًا، ربة منزل، وزوجها "عبدالعزيز. ز"،57 عامًا، مصابين بجروح بأنحاء متفرقة من الجسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، إلى المستشفى، وبسؤال المصابين أكدوا إقدام ابنهم "محمود" الذي يبلغ من العمر 30عامًا، بالاعتداء عليهما بالضرب، لرغبتهما في بيع المنزل ورفضهما التنازل عن البيت له.

الأبن يطارد والدته وأبيه برفقة زوجته

فيما حرر الابن محضرًا بقسم شرطة طلخا رفقة زوجته، اتهم فيه والديه بالاعتداء عليه وإصابته ومحاولة طرده من المنزل، حيث سبق واعتدى الابن على والديه وطردهما من المنزل، وأشعل النيران في ملابسهم وذلك لكتابة المنزل باسمه. كشفت الأم المتعدي عليها من قبل نجلها، عن محاولة أبنها السابقة للتخلص منهما والإعتداء عليهما بالضرب، لافتة إلى أن ابنها سبق واعتدى عليها خلال شهر يونيو الماضي بالضرب وأحدث بها وزوجها عدة إصابات وحرر عن ذلك المحضر رقم 5152 لسنة 2020 إداري طلخا، إلا أنها تنازلت خوفًا من حبسه.

وأكدت الأم المكلومة، أن ابنها حطم محتويات المنزل وأخرج الملابس والطعام إلى الشارع وأشعل فيها النيران، كنوع من ممارسة الضغط عليها وعلى والده كي يرضخوا لطلبه.

اقرأ أيضًا..أخ يدهس شقيقته بسيارته أملًا في موتها والسبب الميراث.."تفاصيل الواقعة"

وأضافت الأم خلال التحقيقات، قائلة: " قررنا أنا وزوجي بيع المنزل بعد أن ضاق بنا الحال على أن نقطن في شقة بالإيجار وأحضرنا سمسار اليوم بصحبة مشترين للمعاينة، وفور أن شاهد ابني السمسار انهال علينا ضربًا بواسطة سكين”.

تابع موقع تحيا مصر علي