عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان بابلو يضع الأغنية المصرية لأول مرة ترند بمنصة عالمية

اغنية غابة لمروان
اغنية غابة لمروان بابلو-أرشيفية

 

استطاع مروان بابلو نجم الراب المصري، الذي عاد مؤخرًا بعد فترة اعتزال، أن يصل كأول مغني مصري للمركز الثاني في الترند العالمي على منصة ديزر العالمية، ومقرها باريس، بأغنيته الجديدة "غابة".

إقرأ أيضًا: بكلمات رقيقة..أصالة تشكر جمهورها بعد تخطي بنت أكابر ل100 مليون مشاهدة

أغنية غابة لمروان بابلو تتربع على ترند اليوتيوب 

كما تصدرت أغنية "غابة" لمروان بابلو، تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث حققت أكثر من 5 ملايين مُشاهدة منذ وقت طرحها من ثلاث أيام تقريبًا، والتي اعتبرها البعض حالة استثنائية، لتصدر أغاني الراب لقائمة الترند.

كلمات أغنية غابة لمروان بابلو

وعلى مواقع التواصل الإجتماعي نالت أغنية "غابة" إعجاب الكثيرون وتداول النشطاء مقاطع من الفيديو "الكليب" بجانب تداول كلمات الأغنية، والتي تقول:"السلام عليكم.. اظهر يا مختفي.. الصورة مش واضحة بس مش هتفرق.. فاكرينها بالحظ جت عشان ببتسم.. كل التماثيل هتتكسر.. مش بمثل أنا مش ببتذل أصارحك في وشك.. أنا مش حتكسف الشياطين عمالة تزن في ودني - كلامكو كله مثير للشفقة أول.. ما جيت حلت البركة، طبقنا طابق على طبقك دوا حقي دي مش صدقة، حلكِ مني عشان انت عطلة مشفتكوش أيام الحارة.. أيام ما سهرنا تحت المطرة أيام الأكشن والإثارة".

اعتزال مروان بابلو والعودة من جديد

يشار أن مروان بابلو هو أحد مغنيين الراب المصريين وهو من محافظة الإسكندرية، يبلغ من العمر 24 عامًا، بدأ حياته الفنية عام 2014 من خلال الفرق المعروفة بموسيقى "الأندر جراوند"، واستمر مروان بابلو في تقديم أغنيات الراب لمدة 5 سنوات، واكتسب شهرة واسعة بين فئة الشباب وعلى منصات السوشيال ميديا ولمع صيته بالوسط الموسيقي الخاص بأغاني الراب.

ولكنه صدم جمهوره في مارس 2020، حين خرج ليعلن اعتزاله عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وقال وقتها إنه أراد التوبة، لبنما عاد مؤخرًا وقدم أغنيته الجديدة "غابة".

تابع موقع تحيا مصر علي