عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أسبوع من كورونا..آخر التطورات الصحية لأحمد مكي 

أحمد مكي-أرشيفية
أحمد مكي-أرشيفية

 

بعد مرور أسبوع من إعلان النجم أحمد مكي عن إصابته بفيروس كورونا (كوفيد-19)، خرجت شقيقته الفنانة إيناس مكي، لتطمئن جمهوره عليه، وتكشف أخر تطورات حالته الصحية. 

إقرأ أيضًا: هالة صدقي: "أهلي كانوا رافضين زواجي وأنا بدفع نتيجة اختياري"

وأكدن مكي خلال تصريحات صحفية، أن شقيقها أحمد مكي مازال يخضع للعزل المنزلي، ويتبع كافة التعليمات الطبية، ويسير وفق بروتوكول العلاج الطبي، مشددة على أن حالته الصحية مستقرة.

شقيقة أحمد مكي تطلب من الجمهور الدعاء له

وأكدت شقيقة أحمد مكي، أن دعوات محبيه وجمهوره، ستكون بأمر من الله عز وجل أحد أسباب تعافيه من فيروس كورونا، مطالبة الجميع أن يدعو له باستمرار، حتى يعود لحياته الطبيعية مرة أخرى بصحة جيدة، ويستكمل أعماله الفنية التي توقفت وابرزها "الاختيار 2".

مخرج مسلسل الاختيار 2 يوقف تصوير مشاهد أحمد مكي

الجدير بالذكر أن أسرة مسلسل "الاختيار2"، أعلن عن إصابة بطل العمل الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا، وخضوعه للعزله المنزلي، لتلقى بروتوكول العلاج، الأمر الذي اضطر مخرج العمل إلى تأجيل مشاهد الفنان أحمد مكي لحين عودته.

بينما يجري حاليًا الفنان كريم عبدالعزيز تصوير مشاهده بالإضافة إلى مشاهد أخرى لباقي الممثلين، والتي لا يظهر فيها بطل العمل الفنان أحمد مكي، لحين انتهاء فترة العزل وعودته مرة أخرى، ليستأنف عمله.

أبطال مسلسل الاختيار 2 المشارك في السباق الرمضاني 2021

ويشارك "الاختيار 2"، في السباق الرمضاني المقبل 2021، وهو من بطولة النجمين "كريم عبد العزيز وأحمد مكي"، بجانب عدد كبير من الفنانين منهم:" إنجي المقدم وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال ورياض الخولي ومحمد شاكر عبد اللطيف وعدد آخر من الفنانين، فضلًا عن ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد العوضي بطل الموسم الأول والذي سيظهر بنفس الشخصية "هشام عشماوي".

قصة مسلسل الاختيار 2

ومسلسل "الاختيار2"، يتناول بطولات وقصص حياة شهداء من رجال الأمن منذ الفترة 2013 وحتى 2020، وسيعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمى.  

تابع موقع تحيا مصر علي