عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد محمد صلاح من المنزل.. قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة ليفربول وشيفيلد بالدوري الإنجليزي مساء اليوم

محمد صلاح/أرشيفية
محمد صلاح/أرشيفية

أعلنت قناة مكسبي سبورت نقل مباراة شيفيلد يونايتد وليفربول، ضمن مباريات الجولة الـ 27 للدوري الإنجليزي، وستقام المباراة في تمام التاسعة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وسوف تقام المباراة علي ملعب برامول لين، معقل فريق شيفيلد، وستكون مباراة اليوم هامة للفريقين، لأن كل فريق يعاني في جدول مسابقة الدوري، حيث يتواجد شيفيلد في مؤخرة جدول الترتيب، بينما يعاني ليفربول ويتواجد في المركز السادي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وإليكم تردد قناة مكسبي سبورت الناقلة اليوم لمباراة شيفيلد يونايتد وليفربول: القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12436. الاستقطاب: أفقي (H)

معامل الترميز: 27500. معدل تصحيح الخطأ: 56. ا HD,SD

ويسعي فريق ليفربول اليوم حصد الثلاث نقاط لتحسين أداء الفريق في ظل مستواه هذا الموسم المنخفضة، ويحتل الريدز المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 40 .نقطة من اصل 25 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق شيفليد يونايتد المركز الأخير برصيد 11 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق

تشكيل ليفربول المتوقع:   في حراسة المرمي: أليسون بيكر أندي روبرتسون، أوتشان كاباك، بن ديفيز، ألكسندر أرنولد جورجينيو فاينالدوم، فابينهو، تياجو ألكنتارا ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح 

تشكيل شيفليد يونايتد المتوقع:   في حراسة المرمي:آرون رامسدالي كين بريان ، فيل جاجيلكا ، إيثان أمبادو إندا ستيفينز، جون فليك ، جون لوندسترام ، كريس باشام - جورج بالدوك بيلي شارب ،أوليفر مكبورني 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق ليفربول كان أمام فريق إيفرتون والتي انتهت بنتيجة 2/0 لصالح إيفرتون.   بينما يعاني  فريق ليفربول من إصابات مختلفة خلال الفترة الحالية، مما أدت لضعف التشكيلة الرسمية خلال العديد من المباريات وخسر الفريق العديد من المباريات، آخرها أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بثنائية نظيفة.

وفي حال عدم صعود ليفربول للبطولة الأوروبية الكبري سيرحل عن صفوف الفريق العديد من نجومة، ويأتي علي رأسهم الدولي المصري محمد صلاح والذي تراققبة أعين الأندية الأوروبية الكبري خلال هذه الفترة من أجل الحصول علي خدماتة مطلع الموسم المقبل.

و قد نشرت صحيف ليفربول إيكو إحصائية من جانب جمهور الريدز، تحمل مطالبة عشاق الريدز حمل الفرعون محمد صلاح إشارة الكابتن في غياب هيندرسون، في المباريات القادمة للفريق.

ويقدم محمد صلاح في موسم 2021 مع صفوف الفريق، أرقام جيدة وقوية في الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا، برغم النتائج السلبية التي يسقط فيها الليفر في هذا الموسم في البريميرليج، ويتصدر صلاح هدافي الدوري الممتاز برصيد 17 هدف من خلال 24 مباراة.   

تابع موقع تحيا مصر علي