عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يتفقد سير العملية الامتحانية بلجان محافظة القاهرة

وزير التربية والتعليم-
وزير التربية والتعليم- ارشيفية

تفقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، سير العملية الامتحانية داخل لجان مدرسة الشهيد محمد وحيد الرسمية لغات بالقاهرة الجديدة.

موقع مصر الإخباري يرصد جولة وزير التربية والتعليم، الذي حرص على القيام بها في صباح اليوم الأحد، للإطمئنان بشخصه على سير العملية الامتحانية داخل عدد من لجان محافطة القاهرة.

وزير التربية والتعليم يتفقد لجان الامتحانات

حرص وزير التربية والتعليم، خلال الجولة على الاطمئنان على الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان الامتحانية للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب، وشارك في الجولة الأستاذ محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، وعدد من قيادات المديرية.

 

وتفاعل الوزير مع طلاب الصف الرابع الابتدائي أثناء الجولة، والحديث بودية معهم عن الامتحان والاستماع إلى رأيهم بشأنه، الذين أبدوا إعجابهم بالامتحان.

 

امتحانات الصف الثاني الثانوي 

وخلال الجولة تفقد الدكتور طارق شوقي لجان الصف الثاني الثانوي، مؤكدًا أن الوزارة تبذل جهدًا هائلاً لإتمام الامتحانات أثناء جائحة كورونا، وتقوم بعمل كل ما يمكن لخدمة أبنائها الطلاب ولن نسمح بضرر طالب واحد.

 

اقرأ أيضًا..كيفية تسجيل استمارة التقدم للامتحان الالكتروني 2021

كانت قد شهدت امتحانات الصف الأول الثانوي، أمس السبت، مشكلة عدم مقدرة الطلاب الدخول على السيستم وتأدية الامتحان، ما اضطر وزارة التربية والتعليم تأكيدها على كل من حضر الامتحان أمس ناجح، كما أوضحت أنه سيتم إعادة الامتحان للطلاب الذين لن يتثنى لهم الوقت والفرصة كي يلحقون بإمتحان اللغة العربية أو الأحياء على السواء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي