عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يتسلح بالقوة الضاربة لعبور مانشستر يونايتد في البريميرليج

لاعبي تشيلسي ومانشستر
لاعبي تشيلسي ومانشستر يونايتيد أرشيفية

يلتقي "مانشستر يونايتيد" بقيادة النرويجي "أولي جونار سولشلير" مع الفريق اللندني "تشلسي" بقيادة الألماني "توماس توخيل" اليوم في الساعة السادسة والنصف مساء، في مباراة الأسبوع السادس والعشرين من إنطلاقة الدوري الأنجليزي الممتاز، علي ملعب ستامفورد بريدج، وتبث المباراة علي قنوات بي إن سبورت أتش دي وان و اتش دي توو وفور كا، وتبث المباراة بتعليق صوتي رؤوف خليف.

يحتل مانشستر يونايتيد المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 49 نقطة تحصل عليهم من خلال 25 مباراة، سجل فيها 53 هدف، في حين تلقت شباكة 32 هدف، ويأتي في صفوف الفريق البرتغالي برونو فيرنانديز المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري لهذا الموسم برصيد 15 هدف، ويأتي محمد صلاح في المركز الأول برصيد 17 هدف.  

ويحتل تشلسي المركز الخامس في ترتيب الدوري الأنجليز الممتاز، برصيد 43 نقطة تحصل عليهم من خلال 25 مباراة خاضها في البريميرليج، سجل من خلالها 41 هدف، في حين تلقت شباكة 25 هدف.

أخر مواجهتين جمعت بين الفريقين، المواجهة الماضية بين الفريقين في الدوري الأنجليز الممتاز في 24 من أكتوبر الماضي، انتهت المباراة بالتعادل السلبي للفريقين.

المواجة التي تسبقها جمعت الفريقين في كأس الاتحاد الأنجليزي للموسم الماضي، انتهت المباراة لصالح الفريق اللندني بثلاث أهداف لهدف لمانشستر يونايتيد، سجل الهدف الأول لتشلسي هاري ماجوير، وجاء بالهدف الثاني ماسون ماوت، وسجل الهدف الثالث أوليفييه جيرو، بينما سجل الهدف الوحيد لليونايتيد برونو فيرنانديز.

قاد الألماني توماس توخيل تشلسي بعد إقالة نجم الفريق السابق لامبارد من قيادة الفريق كمدير فني، ويلتقي اليوم تشلسي بمانشستر يونايتيد في الدوري في الجولة السادسة والعشرين، وهي المباراة السابعه للندني بقياد الألماني توخيل، وحقق منذ تولية الفريقي العاصمي 5 أنتصارات وتعادل وحيد، بالرغم من الانتقادات التي وجهها له الجمهور، بعد انتقاده لنجم الفريق السابق كمدرب للفريق.

متصدر الدوري 

لعب أمس مانشستر سيتي متصدر الدوري مع وست هام يونايتيد، انتهت المباراة لصالح السيتي بهدفين مقابل هدف، في الأسبوع 26 من إنطلاقة الدوري الأنجليزي الممتاز، علي ملعب السيتي "الأتحاد"، ويواصل السيتي التألق بصدارة الدوري برصيد 62 نقطة، ويواصل سلسلة الأنتصارات للفريق وهو الانتصار 20 علي التوالي هذا الموسم.  

تابع موقع تحيا مصر علي