عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي.. آخر تطورات الحالة الصحية بعد نجاح عمليتها الأولى

حورية فرغلي- ارشيفية
حورية فرغلي- ارشيفية

حورية فرغلي، الفنانة المصرية التي باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، بعد خضوعها لعملية جراحية جديدة في الأنف لتحاول مواصلة حياتها وإنهاء تلك الأزمة التي مرت بها مؤخرًا  وكانت سبب في عرقلة سير حياتها الشخصية أو العملية على السواء.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي، بعد إتمام أول عملية جراحية، لتبدأ مرحلة جديدة في العلاج داخل إحدى مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتسائل العديد من الجماهير عن حالتها الصحية بعد إجراءها العملية الأولى.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي 

تخضع الفنانة حورية فرغلى إلى العملية الجراحية الثانية في الأنف، غداً الإثنين الموافق 1 مارس، وذلك بعد 20 يومًا من إجراء العملية الجراحية الأولى التي خضعت لها في أحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية، وكللت بالنجاح، والتى استغرقت أكثر من 10 ساعات فى غرفة العمليات.

اقرأ أيضًا..صور حورية فرغلي من داخل غرفة العمليات تثير ضجة على السوشيال ميديا

وتعتبر العملية الثانية، هي تعديل الأنف للشكل الطبيعى ونحتها، بعدما جاءت العملية الأولى باستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدرى، ووضعهما في الأنف لتعود الأنف لشكلها الطبيعى، فضلًا عن تطور حاسة الشم والتذوق لدى حورية بعد نجاح العملية الجراحية الأولى، ومن المقرر أن تستغرق العملية الثانية 3 ساعات على أقصى تقدير.

آخر أعمال حورية فرغلي

غابت "فرغلي" فترة طويلة بسبب الأحداث الصعبة التي مرت بها منها سقوطها من على الحصان والذي تسبب في كسر أنفها، إلا أنها عادت إلى العالم الدرامي بمسلسل ساحرة الجنوب الذي حقق نجاحًا باهرًا.

اقرأ أيضًا..تدهور الحالة الصحية لـ حورية فرغلي قبل دخولها غرفة العمليات.."تفاصيل"

شاركت الفنانة حورية في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية التي خطفت قلوب وأنظار الجمهور من خلالها منها مسلسل حكايات بنات الجزء الأول والثاني، والتي جسدت من خلالها شخصية "كوكي"، لتستمر في حقبة النجاح بأعمال عديد منها مسلسل ساحرة الجنوب، مملكة الغجر، دوران شبرا، دكتور أمراض نسا، وعدد من الأفلام منها فيلم كف القمر، كلمني شكرًا، نظرية عمتي، سالم أبو اخته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي