عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو درويش: نبض الشارع هو المحرك لنواب التنسيقية.. والقوانين تُسن لمصلحة المواطن

تحيا مصر

 قال النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن نبض الشارع هو المحرك الأساسي لنواب تنسيقية شباب الأحزاب، حيث تم رصد العديد من ردود الأفعال بشأن الشارع وتحركاته، لافتا إلى ضرورة وجود  حوار مجتمعي بين الحكومة ومجلس النواب من أجل مد فترة العمل بقانون الشهر العقارى.

 

عمرو درويش: يلزم إعادة مناقشة المادة 35

وأشار أمين سر لجنة الإدارة المحلية، النائب عمرو درويش، إلى ضرورة إعادة مناقشة المادة 35 مكرر من قانون الشهر العقاري، لافتًا إلى أنه ستتم إعادة النظر فى تلك المادة وليس نص القانون كاملا.

 

وأكد النائب عمرو درويش، على أن سن التشريعات والقوانين واعادة النظر فيها، هدفها هو   الحفاظ على حقوق المواطنين وحقوق الدولة المصرية، على أن تصب هذه التشريعات فى مصلحة المواطن غير مسببة أى أضرار أو أعباء عليه وعلى الدولة.

ولفت النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية، إلى أن هذا القانون تم إقراره فى شهر سبتمبر 1946للعمل به، مشيرًا إلى أنه تم إجراء عدة تعديلات منذ إقراره وتم تأجيله فى شهر سبتمبر لمدة 6 اشهر لحين النظر فى تعديل المادة المتعلقة بالشهر العقاري، وليس القانون كاملا، مؤكدًا على الثقة فى القيادة السياسية واتخاذ ما يناسب المواطن من قرارات.

تابع موقع تحيا مصر علي