عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل تسريب امتحان الانجليزي أولى ثانوي 2021 الفصل الدراسي الأول

تسريب الامتحانات-
تسريب الامتحانات- ارشيفية

تسريب امتحان الانجليزي أولى ثانوي 2021 الفصل الدراسي الأول انتشرت العديد من الأنباء في عدد من صفحات التواصل الاجتماعي على “فيسبوك” و”تويتر” تشير إلى تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الصف الأول الثانوي الترم أول2021، قبل ساعات من دخول الطلاب إلى اللجان بالمدارس في صباح اليوم الاثنين الأول من مارس الذي يؤدي خلاله الطلاب امتحاني اللغة الانجليزية والجغرافيا إلكترونيًا.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف حقيقة تلك الأنباء التي تم تداولها على مدار الساعات الماضية التي تشير إلى تسريب امتحان الانجليزي أولى ثانوي 2021 الفصل الدراسي الأول، ما أثار إزعاج الكثير من الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

حقيقة تسريب امتحان الانجليزي أولى ثانوي 2021 الفصل الدراسي الأول

تبين حقيقة تسريب امتحان الانجليزي أولى ثانوي 2021 الفصل الدراسي الأول مع البحث والإستقصاء وراء تلك الاسئلة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن ماتم تداوله من فيديوهات ما هو إلى تصوير للامتحان التجريبي الذي امتحنه الطلاب في بادىء الأمر.

وجيب الطلاب خلال ساعة وربع الساعة على أسئلة امتحان الإنجليزي أولى ثانوي ترم أول 2021، والتي تأتي للطلاب في صورة اختيار من متعدد بعد إلغاء الأسئلة المقالية من الامتحان بناء على قرار وزارة التربية والتعليم.

شكل امتحان اللغة الانجليزية أولى ثانوي 2021

يأتي امتحان اللغة الإنجليزية الصف الأول الثانوي ترم أول 2021، في صورة جملتين عبارة عن synonyms وantonyms، حيث يأتي على كل جملة خمسة اختيارات، ويقوم الطالب باختيار إجابتين صحيحتين لينال على كل جملة درجتين.

كما يتكون امتحان اللغة الإنجليزية الصف الأول الثانوي ترم أول 2021، من 12 جملة اختياري على الكلمات والتركيبات اللغوية كل جملة بدرجة، وتحتوي ورقة الامتحان كذلك على قطعة فهم عليها أربعة أسئلة اختياري كل سؤال درجة.

اقرأ أيضًا..تعرف على تفاصيل مواصفات امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

الجدير بالذكر، أن هناك الآلاف من طلاب الصف الأول الثانوي يستكملون في صباح اليوم الاثنين 1 مارس 2021، ثاني أيام امتحانات الترم الأول المقررة عليهم، بعدما تم امتحان اللغة العربية والأحياء يوم السبت الماضي، إلا أنهم قد واجهوا العديد من المشاكل التقنية أثناء محاولتهم للدخول على سيستم الامتحان.

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي