عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوداع الأخير.. تشييع جثمان الراحل يوسف شعبان وسط حضور نجوم الفن

تشييع جثمان يوسف
تشييع جثمان يوسف شعبان- ارشيفية

شُيع منذ قليل، جثمان الفنان الراحل يوسف شعبان، الذي خرج من مستشفى العجوزة النموذجي، وسط عدد من مشاهير الفن الذين حرصوا على إلقاء الوداع الأخير على الفنان يوسف شعبان، على الرغم من وفاته بفيروس كورونا المستجد، إلا أنهم كانوا متواجدين أمام المستشفى منذ الصباح الباكر، منهم  نهال عنبر ومنير مراد وياسر صادق،

موقع تحيا مصر الاخباري يرصد أبرز صور تشيع جثمان الراحل يوسف شعبان إلى مثواه الأخير، حيث سادت حالة من الحزن العارمة بين مشاهير الفن منذ إعلان خبر وفاة الفنان يوسف شعبان.

تشييع جثمان الراحل يوسف شعبان

استقبل عدد محدود من الفنانين جثمان الراحل يوسف شعبان من المستشفى، إلى جانب الطاقم الطبي ومجموعة من المصورين الصحفيين، ومن المقرر دفن الجثمان في مقابر الأسرة في 6 أكتوبر بطريق الواحات.

 

اقرأ أيضًا..بالذكريات والدعاء.. المشاهير يودعون يوسف شعبان أحد نجوم زمن الفن الجميل

كان قد، تعرض الفنان يوسف شعبان منذ أيام للإصابة بفيروس كورونا، وتم نقله إلى مستشفى العاصمة فى منطقة الدقى، وهو ما أكدته ابنته زينب فى أحد تصريحاتها الصحفية، ليتوفي اليوم عن عمر يناهز الـ 90 عامًا.

 

وفاة الفنان يوسف شعبان 

نعى العديد من نجوم الفن وفاة يوسف شعبان أمس الأحد، بعد فترة من المعاناة بسبب فيروس كورونا الذي التهم جسده مؤخرًا بعد دخوله العناية على إثر إصابته بفيروس كورونا.

 

كان يستعد الفنان يوسف شعبان لخوض سباق الدراما الرمضانية بمسلسل “عش الدبابير” مع الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد، بعد غياب عن الجمهور دام لمدة 5 سنوات، ما كان من شأنه إثارة حالة من الشغف بين الجمهور لرؤيته على الشاشة بعمل جديد.

اقرأ أيضًا..الساعات الأخيرة في حياة يوسف شعبان قبل وفاته بفيروس كورونا

يذكر أن آخر ظهور فني للفنان يوسف شعبان كان خلال فيلم "المشخصاتي 2" سنة 2016، حيث أعاد تجسيد شخصيته الشهيرة "محسن ممتاز" التي قدمها في مسلسل "رأفت الهجان"، والفيلم من تأليف تامر عبد المنعم ومحمد أبو سيف، إخراج محمد أبوسيف، وشاركه البطولة تامر عبد المنعم، إيمي سالم، بدرية طلبة، إنتصار، أحمد عبد الوارث، إنتصار، عبد الله مشرف، ليلى عزب العرب ومنير مكرم.

تابع موقع تحيا مصر علي