عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شرين رضا تحسم الجدل حول ارتباطها بشاب عمره 28 عامًا

شرين رضا- ارشيفية
شرين رضا- ارشيفية

أعربت الفنانة شرين رضا، عن إستيائها من تناول العديد من المواقع الإخبارية لتصريحاتها الأخيرة بخصوص ارتباطها بشاب يصغرها على محمل الجد، لافتة إلى أن تلك العناوين التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي إثر نهاية حلقتها مع الدمية الشهيرة “ابلة فاهيتا” لن تكون تحمل المصداقية بسبب كونه برنامج هزلي على حد تعبيرها.

موقع تحيا مصر الإخباري، يكشف تفاصيل تصريحات الفنانة شرين رضا التي أثارت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية.

شرين رضا ترد بقوة على أنباء ارتباطها بشاب يصغرها

خرجت الفنانة شيرين رضا لترد على الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب تصريحاتها عن ارتباطها بشاب يصغرها في السن وعمره 28 عامًا، بحسب ما صرحت في برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس".

غردت شيرين رضا عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بصورة لخبر عن تصريحاتها في البرنامج، وكتبت مستنكرة: "أيه كمية التخريف دي؟؟ انتو مصدقين نفسكم وفاكرين أن الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقي خبر؟؟ أيه العبط ده؟؟".

 

تصريحات شرين رضا مع أبلة فاهيتا

صرحت شيرين رضا في إحدى فقرات برنامج أبلة فاهيتا، أنها مرتبطة بشاب يدعى محمد، ثم عادت وقالت إن أغرب معاكسة تلقتها كانت منه، حيث توجه للحديث معها قائلا "اسمي محمد وعمري 25 سنة وعايز اتجوزك"، مؤكدة أن تلك الواقعة كانت منذ 3 سنوات، وهو نفس الشخص الذي ارتبطت به، لكنها رفضت الزواج منه، مشيرة إلى أن عمره الحالي 28 سنة، وهو نفس عمرها أيضًا.

واصلت الفنانة شرين رضا حالة الضحك على أسئلة الدمية حول علاقتها العاطفية بذات الشاب الذي يصغرها، الأمر الذي يشير إلى عدم جدية حديثها حول هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا..شرين رضا..تعرف على حقيقة قصة ارتباطها بشاب يصغرها بسنوات

الجدير بالذكر، أن كانت  آخر أفلام شيرين رضا هو فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء.

تابع موقع تحيا مصر علي