عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنازة أحلام الجريتلي وسط غياب تام لنجوم الفن.. "صور"

جنازة أحلام الجريتلي-
جنازة أحلام الجريتلي- ارشيفية

شيع منذ قليل، جثمان الفنانة أحلام الجريتلي، لصلاة الجنازة على الفنانة الراحلة في مسجد القبة الفداوية بالعباسية، وسط غياب تام لمشاهير الفن.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أبرز الصور من جنازة الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، التي اقتصرت على الأهل والمقربين منها فقط لاغير، حيث تزامن وقت جنازتها مع تشييع جثمان الفنان يوسف شعبان الذي توفي أمس الأحد بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد.

جنازة أحلام الجريتلي

شهدت جنازة أحلام الجريتلي التي شيعت من منزلها بمنيل شيحة، غياب تام للفنانين، ولم يرافق الجثمان حتى هذه اللحظة في رحلته لمثواه الأخير، غير زوجها الدكتور شيرين حسن، وشقيقها.

 

كانت قد، أعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، حيث نشر الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية عبر صفحة النقابة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة أحلام الجريتلي، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

 

نجوم الفن ينعون أحلام الجريتلي

نعى عدد كبير من نجوم الفن وفاة الفنانة أحلام الجريتلي التي توفيت مساء أمس الأحد، حيث نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورة للراحلة عبر حسابها على تويتر، وعلقت قائلة: “خبر صادم وفاة الفنانة أحلام الجريتلي.. ربنا يصبر أهلها ومحبيها، نسألكم الدعاء إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

بينما نعت الفنانة وفاء عامر الراحلة، عبر صفحتها على إنستغرام، قائلة: “بمزيد من الحزن أنعى الفنانة الخلوقة أحلام الجريتلي.. فنانة عظيمة ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

 

آخر أعمال الراحلة أحلام الجريتلي

الجدير بالذكر، أن  آخر ظهور الفنانة أحلام الجريتلى، كان من خلال دورها في مسلسل لؤلؤ حينما ظهرت كضيفة شرف في المسلسل لتجسد شخصية جدة لؤلؤ التي تتركها في الملجأ بسبب عدم مقدرتها المادية كي تنفق على الصغيرة.

اقرأ أيضًا..وفاة الفنانة أحلام الجريتلى عن عمر يناهز 70 عامًا

يعرض للفنانة الراحلة مسلسل "اللعبة 2- ليفيل الوحش"حاليًا عبر منصة شاهد vip، قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، ويشارك في البطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، بيومي فؤاد، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف

تابع موقع تحيا مصر علي