عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: الزمالك الأفضل في مصر والأهلي ملوش أمان

حازم إمام/أرشيفية
حازم إمام/أرشيفية

أكد الثعلب حازم إمام نجم الزمالك السابق، أن نادي الزاملك يقدم كرة قدم جميلة هذاالموسم في بطولة الدوري الممتاز وجميع المنافسات، وأن أهم ما يميز النادي الأهلي هو تسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة من المباراة بإستمرار، وأن هذا الأمر يصعب علي فرق كثيرة تنفيذة.

وأضاف خلال برنامجة الإذاعي عبر أون سبورت: "الأهلي كاد أن يخسر أمام طلائع الجيش ولكن تفوق محمد الشناوي أمام الهجمات الخطيرة كان له مفعول السحر لتفوق الأهلي خلال المباراة ويستحق الحارس الدولي أن يكون نجم المباراة الأول دونا عن باقي لاعبي الأهلي بإستثناء جونيور آجاي".

وأكمل: "جونيور آجاي دائما يثبت أنه أحد أهم الصفقات في تاريخ الأهلي والدوري المصري، وأهم ما يميزة هو ظهورة بشكل جيد عندما لا يظهر باقي لاعبي الفريق بالشكل الجيد، وأيضا عمرو السولية لاعب خط الوسط قدم مباراة كبيرة دفاعيا وساعد في وصول الكرة إلي لاعبي الخط الهجومي، وكان التوفيق غائبا عن لاعبي الخط الأمامي، ولكن تمكن الفريق أن يفوز بنقاط المباراة الثلاثة".

وأردف: "عمرو جمال لاعب طلائع الجيش قدم مباراة كبيرة وكان يمكنة أن يسجل هدفا ولكن تألق محمد الشناوي منعه من تسجيل هدف مميز، وإذا استمر عمرو جمال، علي هذا الأداء سيكون من السهل عودتة مرة أخري لصفوف الأهلي الموسم القادم".

وزاد: "تسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة للنادي الأهلي هي غريزة دائمة، فبعد اعتزال عماد متعب ظهر آجاي ويساهم في فوز الفريق وسجيل هدف الفوز في الدقيقة 91، ودائما اللاعب كان يقدم مباريات كبيرة مع الأهلي ولكن أقل فتراتة مع الفريق كانت في منتصف الموسم الماضي".

واختتم: "الزمالك بيقدم أفضل وأحلي كورة في مصر ولكن لاعبي الفريق لم يستطيعوا تسجيل الأهداف، فمباراة الإسماعيلي الفريقلم يقدم مباراة جيدة ولكن فاز الفريق في نهاية المطاف، وفي مباراة مولودية الجزائر في بطولة أفريقيا لعب الزمالك جيدا ولم يتمكن في تسجيل أي هدف وهذا ما يميز الأهلي عن الزمالك حاليا".  ويلتقي الزمالك اليوم أمام فريق وادي دجلة في إطار مباريات الجولة الـ 14 لمنافسات بطولة الدوري الممتاز، وسوف تقام المباراة علي ملعب الأهلي وي السلام في تمام السابعة والنصف مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي