عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع.. مستجدات صندوق تحيا مصر 1/3/2021

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

مستجدات صندوق تحيا مصر، أحد أهم الأركان الأساسية والرئيسية التى تساهم فى التنمية ويسعى بكل قوة إلى دفع عجلة مصر إلى الأمام، حيث أنه يساهم فى العديد من المشاريع الخدمية، ويقدم العون إلى الفئات الأكثر احتياجًا وتضررًا فى مواجهة التحديات الصعبة التى تواجه الدولة المصرية.

 

صندوق تحيا مصر.. تفعيل الدور الخدمى

آخر مستجدات صندوق تحيا مصر، يسعى الصندوق إلى تفعيل دوره الخدمى من خلال المساهمة فى الحملات العلاجية المستهدفة فى إطار مبادرة "نور الحياة"، حيث تنطلق العديد من القوافل فى عددًا من المحافظات، وتقوم بإجراء الكشف الطبى على المواطنين، ومن ضمن تلك المحافظات ( كفر الشيخ، المنوفية، سوهاج، دمياط، السويس).

 

صندوق تحيا مصر.. أولًا مرحلة التأسيس

صندوق تحيا مصر، هو قاطرة تنمية حقيقية تسعى منذ مرحلة التأسيس إلى دعم الدولة المصرية، وذلك بالتزامن مع مبادرة الريف الرسمي، الذى ساهم الصندوق فى تمويلها إنطلاقًا من رغبة حثيثة على خدمة المجتمع المدنى وتوفير الرعاية الكاملة له.

تأسس صندوق تحيا مصر عام 2014، بناءً على توجيه من الرئيس السيسي، حيث أعلن الصندوق كقافلة خدمية حقيقية تسعى إلى تحقيق التنمية، والوقوف إلى جوار الفئات الأكثر تضررًا، ومن هذا المنطلق توجه عدد كبير من رجال الأعمال لضخ الكثير من الأموال إلى الصندوق وللمساهمة فى تكوين أكبر قدر من الاستفادة على المستوى العام.

اقرأ أيضًا: استعلم.. رقم حساب التبرع لـ صندوق تحيا مصر لتطوير القرى 2021

تبرع عدد من رجال الأعمال الوطنيين إلى صندوق تحيا مصر مؤخرًا، ومنهم رجل الأعمال، رامى لكح، كما ساهمت هيئة قناة السويس فى الدفع بمبلغ قدره 40 مليون جنيه، وهناك الكثير من المصريين الوطنيين المخلصين الذى قدموا الكثير من أجل دفع عجلة التنمية، وبلوغ القدر الكافى من الخدمات المجتمعية.

يمكن التبرع لصالح الصندوق بشتى الطرق، وأبرزها عن طريق الموقع الإلكتروني، الخاص بصندوق تحيا مصر، والتبرع عن طريق البطاقة الائتمانية، والتواصل من خلال البريد مع المسئولين.

هناك العديد من الملفات التى ساهم الصندوق فى تفعيلها، ومنها الأضرار التى لحقت بالدولة المصرية خلال جائحة كورونا، وأزمة السيول التى ضربت الدولة المصرية، وهناك العديد من الملفات التى ساهم الصندوق بها أيضًا.

   

تابع موقع تحيا مصر علي