عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يؤمن نفسه قبل مواجهة الترجي بهذه الطريقة

لاعبي الزمالك أرشيفية
لاعبي الزمالك أرشيفية

قرار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي في إياب دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بالبعث بالدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للقلعة البيضاء برفقة حمادة الدالي، لمتابعة مكان الإقامة للفريق والتدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا.   

يغادر الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، برفقة حمادة الدالي إداري الفريق، إلى تونس صباح غد الثلاثاء، ليسبقا بعثة الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي.

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي يقام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر طبيب الزمالك السفر إلى تونس مبكرا، لمتابعة أحوال الفندق الذي ستقيم فيه البعثة، والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ويرغب محمد أسامة في عدم ترك أي مجال للصدفة في الرحلة، لتفادي إصابة أي لاعب بفيروس كورونا.

لعب الزمالك ثلاث مباريات في دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات، والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الزمالك كان أمام فريق تونجيث والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن ذهاب منافسات بطولة إفريقيا في المجموعة الثانية.

 وجاء ترتيب المجموعة كالأتي:

في صدارة المجموعة فريق الترجي التونسي برصيد 4 نقاط من أصل مباراتين خاضها الفريق.

يحتل فريق مولودية الجزائري المركز الثاني رصيد 2 من أصل مواجهتين خاضها الفريق.

يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 2 نقاط من أصل  مباراتين خاضها الفريق.

 

يحتل فريق تونجيث المركز الرابع برصيد نقطة واحده من أصل مواجهتين خاضها الفريق.  و غاب عن لقاء أمس حارس المرمي محمد أبو جبل وذلك بسبب ضعف أدءه في الفتره الأخيره.

ويلتقي الزمالك بوادي دجلة في الساعة السابعة والنصف مساء في مباراة الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، ويتصدر الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، من أصل 12 مباراة في الدوري لهذا الموسم.  وصل الزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وكان النهائي الحلم الذي يجمع الأهلي والزمالك للمرة الأولى في التاريخ، ورغم أن أبناء ميت عقبة كانوا الأفضل في المباراة، إلا أن المارد الأحمر خطف فوزًا ثمينًا لن ينساه الأنصار.  

تابع موقع تحيا مصر علي