عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد: مواقف الرئيس السيسي إنسانية ولاتُنسى.. وتؤكد أنه يشعر بالمواطن المصرى

تحيا مصر

أعرب النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات، عن شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتوجيهه بتأجيل تطبيق القانون رقم ١٨٦ لسنة ٢٠٢٠ الخاص بتعديل قانون الشهر العقاري، وذلك لفترة انتقالية لا تقل عن عامين بهدف إتاحة الفرصة والوقت لإجراء حوار مجتمعي. 

واستكمل عضو مجلس النواب، علاء عابد:“ يتم خلال تلك الفترة الانتقالية تحصيل قيمة ثابتة مقطوعة مخفضة وواضحة عند تسجيل الأملاك، حسب مساحة ونوع الملكية، وذلك بدلاً من الضريبة المفروضة في هذا الصدد على التصرفات العقارية.

علاء عابد: مواقف الرئيس الإنسانية 

وأكد علاء عابد، عضو مجلس النواب، أن مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الإنسانية لا تنسى ولا يمكن أن ننسى توجيهاته بخصوص قانون الخدمه المدنية، وقانون حقوق الإنسان وغيرها من القوانين التي تمس الشارع المصري، لافتا إلى أن قانون الشهر العقاري يمس أكثر من ١٠٠ مليون مواطن مصري وبالتالي فان قرار الرئيس السيسي يؤكد انه يشعر بنبض المواطن المصري.

  جاء ذلك خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات برئاسة النائب علاء عابد لدراسة الموضوعات التى تخص اللجنة فى البيان الذى ألقاه  الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أمام المجلس بجلسته العامة المنعقدة يوم الأحد 7 من فبراير سنة.     

تابع موقع تحيا مصر علي