عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطل كوارث ريال مدريد يقترب من مزاملة محمد صلاح في ليفربول

ليفربول
ليفربول

يبحث ليفربول في الفترة الاخيره علي دعم صفوف الدفاع، بالتعاقد مع الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الأسباني، وأن إدارة الريدز بدأت محادثات مع الفرنسي، بعد الكشف عن رغبة فاران بعدم المواصلة في الدوري الإسباني، والبحث عن تجربة أخري في دوري أوروبي أخر.

وذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" الإنجليزية، إن إدارة ريال مدريد تنوى طرح قلب الدفاع البالغ من العمر 27 عامًا للبيع في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بعد عقد من الزمان في البرنابيو.

وكشفت الصحيفة أن ملف تفاوض ريال مدريد مع فاران، لا يسير في الطريق الصحيح، ويقترب من الرحيل عن صفوف الملكي.

وأوضحت أنه إذا لم يتم الاتفاق على تجديد عقد الفرنسي فاران قبل شهر يونيو، فإن ريال مدريد سيستمع للعروض المقدمة له من أجل البدأ في ملف رحيله عن النادي.

وأكملت، أن الريال يدرك جيداً أن المدافع سيدخل في يونيو في آخر سنة له من العقد، لذلك سيكون صيف 2021 آخر فرصة للحصول على رقم جيد بالنسبة للتنازل عن خدماته، بشرط ألا يكون قد فتح باب التفاوض بشأن تجديد عقده.

وزادت إن ريال مدريد يستعد لجني 70 مليون يورو من وراء بيع فاران في الصيف المقبل وهو مبلغ يراه مناسبًا لمدافع دولي لديه 27 عامًا وسيبلغ الـ 28 في أبريل المقبل، مما سيؤمن دخلًا للنادي.

واختتمت الصحيفة، إن إدارة الريال ترى أن رحيل المدافع الفرنسي فاران، يعد أمرًا جيدًا لجميع الأطراف، حيث سيجني 70 مليون يورو بعد أن دفع 10 ملايين لضمه في 2011 من الدوري الفرنسي عندما كان بعمر الـ 18 عامًا، رغم حقيقة أنه الآن ثاني أكثر لاعب مشاركته بعدد الدقائق ويتفوق عليه فقط الحارس كورتوا.

ويعاني ليفربول في الفترة الأخير من العديد من النقص في خط الدفاع، بسبب الإصابات التي توالت علي صفوف الدفاع في الفريق في الفترة الأخيرة، والنتائج السلبيه في للفريق الفترة السابقة، وغياب فان دايك، وجوميز، جوان ماتيب، وفابينيو، وهيندرسون، سبب قوة الفريق في الخلف وتلقي 34 هدف في 26 مباراة، برغم قوة الهجوم وتسجيل 47 هدف في هذا الموسم.

أخر مواجهات الليفر

لعب الريدز أخر مواجهاته أمس أمام شيفيلد يونايتيد انتهت المباراة، بهدفين دون رد للريدز في الأسبوع السادس والعرين في الدوري الأنجليزي الممتاز، أعتمد كلوب في مباراة أمس علي فيليبس وكاباك في خط الدفاع.  

تابع موقع تحيا مصر علي