ننشر آخر المستجدات حول واقعة سحل فتاة النزهة التي أثارت حالة من الغضب بين المواطنين مؤخرا.

فتاة النزهة,سحل فتاة النزهة,سحل فتاة,تحيا مصر,واقعة سحل فتاة النزهة,المحكمة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:10

حوادث

تأييد الحكم سنتين على المتهمة بـ سحل فتاة النزهة

06:39 م - الإثنين 1 مارس 2021
فتاة النزهة- ارشيفية
فتاة النزهة- ارشيفية

أصدرت محكمة مستأنف النزهة، اليوم الإثنين، قرارها بتأييد الحكم بحبس المتهمة بسحل الفتاة التي تدعى ندى في القضية المعروفة إعلاميا بـ"سحل فتاة النزهة" سنتين وكفالة 10 آلاف جنيه.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل حادث سحل فتاة النزهة التي أثارت حالة من الغضب العارمة بين المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

واقعة سحل فتاة النزهة  

كانت قد كشفت تحقيقات نيابة النزهة أن المتهمة سحلت المجني عليها لمدة 15 دقيقة منذ الاصطدام بها بشارع حسن المأمون بالحي الثامن بمدينة نصر، واستمر ذلك حتى سقوط الجثة أمام مسجد عبد الله محمد كامل بمكان شيراتون بدائرة قسم شرطة النزهة بمسافة تتعدى 5 كيلو مترات. وأوضحت التحقيقات، أن المتهمة رفضت مناشدة المواطنين والمارة الوقوف بالسيارة ولن تعيرهم إهتمامًا، خوفًا من التعدي عليها عقب الاصطدام بالمجني عليها، وتبين أن المتهمة تبلغ من العمر 19 سنة، وأثناء قيادتها سيارتها بسرعة جنونية لم تنتبه للمجني عليها واصطدمت بها وسحلتها حتى وفاتها.

العقوبات التي تنتظر المتهمة بسحل فتاة النزهة  

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها إن المادة 238 من قانون العقوبات نصت على أن من تسبب خطأ في جرح شخص أو إيذائه بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته القوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تجاوز مائتي جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

إعترافات المتهمة حول واقعة دهسها لفتاة النزهة   

أدلت المتهمة "نورهان. م م ا" باعترافاتها حول واقعة دهس فتاة النزهة التي هزت منصات السوشيال ميديا، مؤكدة أنها لن ترى المجني عليها أثناء عبورها الطريق. وتابعت المتهمة خلال التحقيقات، قائلة: "مشفتش المجني عليها وهي معدية الطريق، ولما السيارة سحلتها ماشفتهاش الا لما الناس قعدت تصرخ".

اقرأ أيضًا..قاتل سائق التاكسي في محافظة الإسماعيلية: "نفذت الجريمة زي الأفلام الأجنبي"

أوضح التقرير الطبي، أن جثة الفتاة تدعى "ندي أسامة إبراهيم"، تبلغ من العمر21 عامًا الموجود بمشرحة السلام التخصصي، وجد بها عدة إصابات منها وجود كسر بالجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم، بالإضافة لكسور متعددة بالذراعين والحوض والسواقين، مع سحاجات متفرقة بالجسم الكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي