عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى كرم تتصدر "التريند" بعد حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارت

نجوى كرم - ارشيفية
نجوى كرم - ارشيفية

منحت دولة الإمارات للمطربة اللبنانية نجوى كرم، الإقامة الذهبية في الدولة دون تقيد، لتتصدر محرك البحث الشهير “جوجل” ومواقغ التواصل الاجتماعي المختلفة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل منح دولة الإمارات الإقامة الذهبية للفنانة نجوى كرم، ليتألق نجمها على منصات السوشيال ميديا.

أول تعليق للفنانة نجوى كرم بعد منحها الإقامة الذهبية

 

أعربت المطربة اللبنانية عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية، ونشرت عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، صور تسلمها لبطاقة الإقامة في مقر "الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية". ومنحت في وقت سابق، دولة الإمارات الشقيقة، الإقامة الذهبية لعددٍ من مشاهير الفن في العالم العربي مؤخراً، كالفنّان المصري محمد رمضان، والمطربة لطيفة التونسية، والمطرب اللبناني راغب علامة.

قائمة المشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية في الإمارات

كما تضم قائمة النجوم والمشاهير الحاصلين على التأشيرة الذهبية كلاً من البرتغالي لويس فيجو نجم ريال مدريد السابق، وروبرتو كارلوس زميله السابق ونجم البرازيل، والفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، والبوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس، والبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم انتر ميلان. وبحسب البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة: "يتيح هذا النظام الجديد للمقيمين، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة."

اقرأ أيضًا..أول تعليق من مذيعة نشرة التاسعة على استخدامها لـ أحمر الشفاة

وكانت الإمارات قد طبقت في 2019: "نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية."

تابع موقع تحيا مصر علي