أكد النائب احمد دياب عضو مجلس الشيوخ على أن هدف الدولة الأول هو مصلحة المواطنين والتيسير عليهممؤكدا أن توجيهات

منتدي اسوان,الرئيس السيسي,مجلس الشيوخ,التنمية والسلام,الشهر العقاري

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:35

مجلس الشيوخ

أحمد دياب: توجيه الرئيس بتأجيل تطبيق قانون الشهر العقاري يؤكد وقوفه بجوار محدودى الدخل

08:47 م - الإثنين 1 مارس 2021

أكد النائب أحمد دياب، عضو مجلس الشيوخ، على أن هدف الدولة الأول هو مصلحة المواطنين والتيسير عليهم، مشيرًا إلى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتأجيل تطبيق القانون رقم ١٨٦ لسنة ٢٠٢٠ الخاص، بتعديل قانون الشهر العقاري لفترة انتقالية لا تقل عن عامين، بهدف إتاحة الفرصة والوقت لإجراء حوار مجتمعي، مع قيام الحكومة بإعداد مشروع قانون يحقق ذلك التأجيل، خير دليل على صحة هذا الكلام.

 

وأشار  النائب أحمد دياب، إلى أن توجيه الرئيس في هذا الشأن، له دلالات عده في نفوس المواطنين، خاصة بعد حالة القلق التي سادت الفترة الأخيرة مع اقتراب تنفيذ القانون.

أحمد دياب: مواقف الرئيس داعمة للمواطن

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن هذه القرارات تؤكد مواقف الرئيس الداعمة للمواطن، ولا أحد ينكر ما قامت به الدولة الفترة الأخيرة من أجل خدمة المواطنين الأكثر إحتياجا وتحسين معيشتهم وتوفير حياة كريمة لهم دون اي مقابل، من خلال المبادرات الرئاسية.  

أحمد دياب يوجه الشكر للرئيس السيسي

وتقدم النائب أحمد دياب، عضو مجلس الشيوخ، بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد توجيهه بتأجيل تطبيق القانون رقم ١٨٦ لسنة ٢٠٢٠ الخاص بتعديل قانون الشهر العقاري، للوصول إلى حل يتناسب مع الجميع ومراعاة الوضع الإجتماعي للمواطن.  

تابع موقع تحيا مصر علي