عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام ينفعل علي الهواء ويوجه رسائل نارية للاعبي الزمالك

تحيا مصر

أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق، أن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك هو المسؤول عن نتيجة المباراة وخروجها بالتعادل السلبي بسبب تهاونة في المباراة وإضاعة هدفين محققين.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيوينة عبر “أون سبورت”: “أشرف بن شرقي مشغول وليس هذا هو مستواه الحقيقي ويجب أن يراجع حساباتة لأنه أحد نجوم الفريق وأن النجم لابد أن يكون مستواه ثابت ومستمر لفترات طويلة وليس كما يحدث منه حاليان لأنه الموسم الماضي كان جيدا والموسم الحالي ليس لديه تركيز في المباريات”.

وأكمل: “طارق حامد هو افضل لاعبي الزمالك دائما ويلعب بفدائية وليس له علاقة بمستوي زملائة داخل ارض الملعب، وأتمني أن تتعلم منه جميع اللاعبين وأن يلعبوا بقتالية دائما، وليس مباراة ومباراة، وهو اللاعب الوحيد الذي لعب جيدا اليوم”.

واختتم: “عبد الله جمعة أستهان بمحمد عبد المنصف في ركلة الجزاء، وكان ذلك خير دليل علي إضاعة ركلة الجازء لأنه ليس المسؤول عن تنفيذ ركلة الجزاء من الأساس، ولماذا لم يسدد محمود علاء وفرجاني ساسي الركلة بالرغم من تواجدهم علي ارض الملعب ويسددوا جيدا ركلات الجزاء”.

وتطرق الثعلب الصغير للحديث عن أزمة محمد أبو جبل حارس الفريق بعد رفضة التواجد علي مقاعد البدلاء خلال المباريات الأخيرة: “أي لاعب يرفض الجلوس علي مقاعد البدلاء لابد أن يرحل عن الفريق، الزمالك أكبر من أي فريق وما يحدث داخل أوضة اللبس ووجود المشاحنات بين اللاعبين لا يصح ويجب إعادة تصحيح المسار للاعبين، واي لاعب غير سعيد في نادي الزمالك عليه أن يرحل.

تصريحات محمد عبد المنصف:-

أكد محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة، أنه سعيد بمساعدة الفريق والتصدي للهجمات الخطيرة خلال المباريات وهو يقدم عمله فقط وسعيد بالتصدي لركلة الجزاء أمام عبد الله جمعة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “مباراة الزمالك كانت مهمة للاعبي الفريق من أجل الخروج من المركز الأخير وتعاهدنا علي تحقيق نتيجة جيدة وكنا نتمني تحقيق الفوز وسنحت لنا بعض الهجمات الخطيرة لتسجيلها”.

وزاد: “تألقت في جميع مباريات القمة أمام الزمالك والأهلي وبيراميدز، وأحب لعب المباريات الكبيرة من أجل مساعدة الفريق وهذا توفيق من الله وأعمل جاهدا من أجل تقديم مباريات قوية لصالح الفريق”.

وأستكمل: “دائما أعمل علي تطوير نفسي وأتعلم دائما بالرغم من الوصول لهذا السن ولكنني سعيد بالمشاركات القوية التي أقدمها، ودائما أواجة نادي الزمالك وأقدم مباريات قوية أمامهم طوال 23 سنة”.

واختتم: “التصدي لركلاء الجزاء ورائة سر ولكن لا أحب أن أتحدث عنه ولكن أريد ان أقول أنني سعيد للتصدي لركلات الجزاء أمام الأهلي والزاملك وأمام الفرق الكبري”.

تابع موقع تحيا مصر علي