عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل حدث تداول في أسئلة امتحان مادة الأحياء الصف الثاني الثانوي

امتحانات التابلت-
امتحانات التابلت- ارشيفية

تسريب أسئلة امتحان مادة الأحياء الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول حالة من الجدل الواسعة التي انتشرت خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تزمنًا مع أداء طلاب الصف الثاني الثانوي لإمتحان مادة الأحياء.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف حقيقة تسريب أسئلة امتحان مادة الأحياء الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول، بعد انتشار العديد من صور أسئلة امتحان مادة الأحياء في الكثير من صفحات الغش المعروفة.

تداول في أسئلة امتحان مادة الأحياء الصف الثاني الثانوي

ازدادت العمليات البحثية خلال الساعات الماضية من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن تسريب أسئلة امتحان مادة الأحياء الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول، إلا أن الصور المنتشرة عبر صفحات شاومينج وغيرها من الصفحات المشابهة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما هي إلا نماذج لإمتحان الأحياء الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول.

نفت وزارة التربية والتعليم، تسريب أسئلة امتحان مادة الأحياء الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول، تلك الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدة أن تلك الأسئلة لن تمت للامتحان بصلة.

امتحان مادة الأحياء الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول

أكدت الوزارة، خلال بيان لها، أن جميع الامتحانات النهائية التي يقوم طلاب الصف الأول والثاني الثاني مستخدمين التابلت تعتبر مشفرة بأمان شديد، ما يضمن للطلاب عدم إمكانية تسريب أسئلة امتحان مادة الأحياء الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول.

وناشدت وزارة التربية والتعليم، الطلاب وأولياء الأمور على السواء عدم الانسياق وراء تلك الاشاعات، وصب التركيز على المراجعه التامة للمواد التي سيتم اداء امتحانها للتمكن من حل الامتحان بكل سهولة.

اقرأ أيضًا..حقيقة تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق تانيه ثانوي 2021

الجدير بالذكر، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول انطلقت لجميع فصول سنوات النقل، بداية من يوم السبت الماضي 27 فبراير، حيث من المقرر أن تستمر حتى يوم 11 مارس الجاري 2021، وأن امتحانات الشهادة الإعدادية لا تضاف إلى المجموع النهائي، وإنها فترة اجتياز فقط، بعدما ألح أولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إجراء امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية بدلًا من ترحيلها لنهاية العام، ومن هنا استجاب وزير التربية والتعليم لمطلبهم الجماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي