عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثورة غاضبة لجماهير الزمالك بسبب امتحان في جامعة سوهاج

جماهير الزمالك/أرشيفية
جماهير الزمالك/أرشيفية

الأجواء مشتعلة علي الساحة الرياضة خاصة من جانب جماهير نادي الزمالك، وذلك بعد ظهور امتحان خاص بكلية الحقوق جامعة سوهاج، وحدث إسقاط علي لاعب الفريق المحترف المغربي أشرف بن شرقي، وتم الحديث في الأمر عن دراسة أحكام القانون الدولي الخاص، وخلال الموضوع تم التطرق لوفاة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

 

خالد الغندور: لاعبي الزمالك يبحثون عن المال وليس التاريخ:-

هاجم خالد الغندور خلال برنامج “زملكاوي” المذاع عبر قناة الزمالك في الحادية عشر مساء، لاعبي فريق القلعة البيضاء متصدر الدور برصيد 30نقطة، على خلفية التعادل مع وادي دجلة متذيل الترتيب في جدول بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط.

وتعادل الزمالك سلبياً مع وادي دجلة في المباراة التي اقيمت مساء الأثنين على ستاد الأهلي WE السلام في إطار الاسبوع الرابع عشر من انطلاقة الدوري الممتاز.

وقال خالد الغندور نجم الزمالك السابق : "لازم يكون فيه وقفة مع الجميع سواء لاعبين أو جهاز فني، النادي يعطي اللاعبين ملايين ومستنى المقابل لأن الكرة مش هواية".

وأضاف"الزمالك فشل في تسجيل هدف في ثلاث مباريات على التوالي واليوم اخطاء كبيرة حدثت".

وعلق فاروق جعفر المستشار الفني السابق للنادي الأبيض وقال " فيه حاجة غلط، أول مرة أشوف الزمالك يحصل على ضربة جزاء واللعيبة تعزف عن المبادرة للتسديد".

وهاجم طارق يحيى مدرب الزمالك الأسبق أداء اللاعبين وقال " نادي الزمالك أكبر من أى حد اللى عايز يمشي يمشي ونلعب بالناشئين".

وأضاف " الاهلي رحل عنه ٦٠% من قوته وكسب بطولة أفريقيا،أحنا عمالين ندلع ومافيش نتايج".

وتابع "سمعت أن لاعبي الفريق امتنعوا عن التدريب بسبب المستحقات ، ده كلام فاضى ، نادي الزمالك أكبر من أى حد ، عمرنا في حياتنا ما قولنا مش هننزل التدريب عشان محتاجين فلوس ، الزمالك خيره علينا كلنا".

وأنهى " ده عقاب من ربنا على اللى بيحصل جوه الفريق". 

وجاء تشكيل الزمالك في المباراة:-

حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم “جنش"

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور.

خط الهجوم: أشرف بنشرقي، سيف الدين الجزيري، يوسف “أوباما".

تابع موقع تحيا مصر علي