عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان المطيري تتصدر “تريند” السعودية لهذا السبب 

إيمان المطيري- ارشيفية
إيمان المطيري- ارشيفية

إيمان المطيري، إزدادت العمليات البحثية خلال الساعات الماضية عن الشخصية التي أظهرت براعتها على مدار الفترة الماضية في سن صغير، لتتصدر محرك البحث الشهير “جوجل” في المملكة العربية السعودية بعد تعينها مديرًا تنفيذيًّا لتسويق وتطوير هويّة السودة بشركة السودة للتطوير، والتي قام بإطلاقها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مؤخرًا، الأمر الذي جعلها تتصدر محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد السيرة الذاتية ونجاحات إيمان المطيري، بعد تزايد العمليات البحثية عنها على “جوجل” مؤخرًا.

معلومات عن إيمان المطيري 

ونجحت إيمان هاجد المطيري، ابنة رجل الأعمال السعودي الراحل هاجد بن وزير المطيري، في إثبات نفسها لتصل لمكانة مرموقة وهي العقد الثالث من عمرها، فكسبت ثقة المسئوليين، فعقب الإعلان عن إطلاق شركة السودة للتطوير قبل أيام باستثمارات متوقعة تتجاوز قيمتها 11 بحوالي مليار ريال، تم صدور الموافقة بتعينها مديرًا تنفيذيًا لها، نظرًا لخبرتها في مجال التسويق والسياحة.

شركة السودة للتطوير

تهدف الشركة المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، للاستثمار في البنية التحتية وتطوير قطاعي السياحة والترفيه، وذلك من خلال العمل على تطوير منطقة المشروع التي تشمل كلا من "السودة وأجزاء من محافظة رجال ألمع"، حتى تكون قبلة لمحبي المناطق السياحية الجبلية، بجانب تقدّيمها لمرافق سكنية وترفيهية.

كما تعمل الشركة على تقديم وتطوير كلا من : " تطوير 2700 غرفة فندقية، وتطوير 1300 وحدة سكنية، تطوير 30 مشروعًا تجاريًّا وترفيهيًّا، الاستثمار في تطوير البنية التحتية بأكثر من 20 مشروعًا بقيمة تتجاوز 3 مليارات ريال".

كما يهدف المشروع إلى استقطاب مليوني زائر محلي ودولي سنويًّا بحلول عام 2030، كما تُعنى الشركة بمسؤولية استحداث إطار عمل تنظيمي يهدف للحفاظ على البيئة والثقافة، وتطوير أنظمة الكود العمراني، وإزالة "التلوث البصري" وجذب الاستثمارات إليها.

اقرأ أيضًا..مصر تدين استهداف الحوثيين منطقة جازان السعودية

تسعى الشركة لاستثمار طبيعة منطقة السودة ومميزاتها، والمتمثلة في مرتفعاتها الشاهقة وأجوائها المتنوعة وطبيعتها الخلابة، حيث تضم أعلى قمة في المملكة بارتفاع ما يزيد على 3000 متر فوق سطح البحر، وعددًا من المواقع التراثية، وذلك بحسب صندوق الاستثمارات العامة. توفير فرص عمل جديدة بمشروعات السعودية 2030.

تابع موقع تحيا مصر علي