انتشر مقطع فيديو قصير تظهر خلاله سيدة تتعدى بالضرب على طالب من ذوي الإحتياجات الخاصة.

تحيا مصر,ذوي الاحتياجات الخاصة,الشرقية,بندر كفر صقر,الضرب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:19

حوادث

سيدة تتعدى على طالب من ذوي الإحتياجات الخاصة

09:19 م - الثلاثاء 2 مارس 2021
القبض على المتهمة- ارشيفية
القبض على المتهمة- ارشيفية

سادت حالة من الغضب العارمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد إنتشار مقطع فيديو تتعدى فيه سيدة على شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة بالضرب، وسرعان ما اتخذت وزارة الداخلية إجراءات للبحث عن تلك السيدة كي تنل عقابها.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع من قبل رواد السوشيال ميديا، الذين طالبوا بسرعة القبض على تلك السيدة عديمة الرحمة.

سيدة تتعدى على شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمنًا تعدى إحدى السيدات على شاب من "ذوى الإحتياجات الخاصة" جالسًا على مقعد متحرك بالضرب.

اقرأ أيضًا..حاولت قتل ضرتها بعد مشادات بسبب إنجابها فتيات

 بالفحص والتحري تم تحديد هوية السيدة المشار إليها المقيمة ببندر كفر صقر التابعة لمحافظة الشرقية، بعد إنتشار الفيديو الذي تقوم فيه بالتعدي بالسب والقذف والضرب على طالب بالمرحلة الثانوية من ذوى الإحتياجات الخاصة بسبب حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه ونجلها أثناء لهوهما معًا.  

القبض على المتهمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط السيدة المشار إليها ، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة لذات السبب، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة التي تكررت خلال الفترة الماضية من قبل العديد من الأشخاص، إلا أن وزارة الداخلية حريصة على تتبع تلك الشخصيات المريضة.

تابع موقع تحيا مصر علي