استطاعت الجهات الأمنية بمحافظة الجيزة القبض على طبيب النساء والتوليد المزيف.

طبيب النساء في الجيزة,الصف,محافظة الجيزة,تحيا مصر,عيادة الطبيب المزيف,طبيب النساء والتوليد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:03

حوادث

تفاصيل واقعة طبيب النساء المزيف في الجيزة

07:16 م - الأربعاء 3 مارس 2021
القبض على الطبيب المزيف- ارشيفية
القبض على الطبيب المزيف- ارشيفية

استطاعت الجهات الأمنية بمحافظة الجيزة القبض على طبيب النساء والتوليد المزيف، بعدما ظل في المهنة على مدار 10 سنوات، حيث كشفت التحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية حول تلك الواقعة التي أثارت حالة من الجدل بين سكان المنطقة والأماكن المجاورة، عن هروبه إلى منطقة أخرى بالجيزة بعد اكتشاف أمره على يد مدير إدارة العلاج الحر بالصف، بعد أن تمكن من افتتاح عيادة نساء وتوليد جديدة في منطقة أخرى.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة طبيب النساء المزيف، بعد وقوعه في قبضة الجهات الأمنية لينال جزاء فعلته وتزيفه للعديد من الأوراق.

واقعة الطبيب المزيف في الجيزة

كشفت التحريات أن مدير إدارة العلاج الحر بالصف، تقدم ببلاغ لأمن الجيزة مفاده أن المتهم الذي يدعى “صلاح.ع” يفتتح عيادة نساء وتوليد بقرية الشوبك الشرقي التابعة لمركز الصف دون تصريح، وأنه توجه إلى العيادة وسأله عن التصريح فتبين عدم وجود ترخيص، كما رفض الطبيب المزيف تقديم ما يفيد أنه طبيب.

وأشارت التحريات إلى أن الإدارة الصحية بالجيزة طلبت إفادة من نقابة الأطباء للاستفسار عن موقف الطبيب، حيث ردّت النقابة بأن ملف المذكور موقوف منذ عام 2016، بسبب عدم صحة التوقيعات الموجودة بالملف.

القبض على طبيب النساء والتوليد

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بمحافظة البحيرة لقيامه بمزاولة مهنة طبيب أمراض نساء وتوليد "بدون وجه حق" وفتح عيادة خاصة كائنة بدائرة مركز شرطة الصف بمحافظة الجيزة .

اقرأ أيضًا..العثور على جثة رضيعة داخل كيس بلاستيك أمام إحدى العمارات.."تفاصيل"

الجدير بالذكر، أن بمواجه طبيب النساء والتوليد اعترف بقيامه بممارسة الطب من خلال تزوير شهادة على أنه خريج كلية الطب من إحدى الجامعات. 

تابع موقع تحيا مصر علي