كشفت الفتاة التي تدعى أية عن واقعة التحرش التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية لفضح المتحرش الذي قام بضربها وسح

تحيا مصر,محافظة الاسكندرية,فتاة المنتزة,فتاة الاسكندرية,التحرش

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:23

حوادث

فتاة تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش والسحل في الشارع وسط سلبية المارة

10:53 م - الأربعاء 3 مارس 2021
التحرش- ارشيفية
التحرش- ارشيفية

حالة من الجدل التي أثارتها فتاة محافظة الإسكندرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حال نشرها تفاصيل واقعة تعرضها للتحرش والضرب على يد أحد الشباب المتحرشين بمنطقه المنتزه شرقي المحافظة.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل واقعة الفتاة التي تعرضت للتحرش في الشارع، وسط حالة غريبة من قبل المارة الذين انقسموا إما إلى متفرجين على المشهد إما يحاول الطرف الآخر الدفاع عن المتحرش، الأمر الذي كان سبب في إنفجار الفتاه تجاه ذاك المتهم بالتحرش.

شاب يتحرش بفتاة ويتعدى عليها بالضرب  

وقالت الفتاة، إن الواقعة أثارت إستنكار بعض المواطنين المحيطين بها، خاصة بعدما علموا بنشرها بتفاصيلها على الإنترنت، خاصة أنها فتاة وهذا الأمر سيسبب ضررًا لسمعتها، إلا أنها اصرت على موقفها كي ينال المتهم جزاءه. كشفت الفتاة التي تُدعى "آية"، تفاصيل الواقعة قائلة: "إنها خلال سيرها بالطريق برفقه صديقتها وجدت أحد الشباب ومعه اثنين آخرين، تحرشوا بها لفظيا وحاولوا ملامسة أجزاء حساسة من جسدها، الأمر الذي دفعها إلى تعنيف ذلك الشاب وتحذيره بأن يكف عن تحرشه بها، لكن الأمر تطور إلى مشاجرة بالأيدي واشتباك وتعدى عليها الشاب بالضرب والركل بالقدم وأصابها في وجهها بضربات عنيفة وكدمات في جسمها” وأضافت الفتاة خلال منشورها على الفيسبوك، أنها ذهبت إلى قسم شرطة المنتزة وروت على رئيس مباحث القسم الواقعه وحررت محضرًا بذلك، معربةً عن غضبها بسبب توصيف المحضر بأنه محضر ضرب دون أن يُوصّف محضر تحرش، مؤكدة أن الشاب قام بملامسة جسدها وضربها.

القبض على المتحرش 

قالت الداخلية: “في إطار الجهود التي تبذلها أجهزة وزارة الداخلية لضبط كل ما يخل بالأمن العام، والعمل على السرعة في إتخاذ الإجراءات اللازمة فور الإبلاغ عن الوقائع فقد تابعت أجهزة الوزارة تداول منشور على إحدى صفحات موقع «فيس بوك» بعنوان واقعة إعتداء وتحرش لفتاة في المنتزه تتحول إلى ثورة غضب على الفيس بوك”.

اقرأ أيضًا..تغلبت شهوته على أبوته.. أدمن ابنته جنسيًا وتحول لـ وحش

وتابعت: “فقد تبين من خلال الفحص وجود بلاغ بقسم شرطة أول المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية من (فتاة) بقيام شاب بالتحرش اللفظى بها حال سيرها بالطريق العام بدائرة القسم، مما دعى الفتاة بدورها بالتعدى اللفظى عليه، فقام المتهم على إثر ذلك بالتعدى عليها بالضرب وإحداث عدة إصابات بها بأماكن مختلفة بالجسم، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم في حقه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه”.

تابع موقع تحيا مصر علي