عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مواعيد مبارايات اليوم الخميس

مباريات اليوم
مباريات اليوم

تقام اليوم الخميس مباريات في دوريات العالم حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهات اليوم وإليكم أهم وأبرز المواجهات وأهمها ليفربول.

مباريات الدوري الإنجليزي

 

تقام مباراة ليفربول أمام فريق تشيلسي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً.

يدخل فريق ويست بروميتش مباراته أمام فريق إيفرتون والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تقام مباراة فريق فولهام أمام فريق توتنهام والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مباريات الدوري المصري

 

تقام مباراة غزل المحلة أمام فريق البنك الأهلي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً.

مباريات الدوري التركي

تقام مباراة فريق فنبرخشة أمام انطاليا سبورت والتي المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً.

مباريات الدوري الإيطالي

 

يدخل فريق بارما أمام انترنا سيونالي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 9:45 مساءً.

كأس  ملك اسبانيا 

 

تقام مباراة فريق ليفانتي أمام أتيليتك بيلباو والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً.

بينما انتهت مباراة برشلونة وإشبيلية أمس  لصالح البارسا بثلاث أهداف دون رد، في مباراة إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي إقيمت علي ملعب الكامب نو، علي ملعب إشبيلية والتي انتهت بهدفين دون رد لصالح أصحاب الأرض الفريق الأندلوسي. 

ليصبح إجمالي مباراة الذهاب ومباراة الإياب بين الفريقين في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا، 3/2 لصالح فريق برشلونة، ويقصي الفريق الأندلوسي من بطولة كأس ملك أسبانيا في الدور قبل النهائي.

سجل الهدف الأول في المباراة عثمان ديمبيلي في الدقيقة 13 من عمر المباراة،من خلال تسديدة يمينية قوية من على حدود منطقة جزاء إشبيلية وضعت الكرة بشكل أكثر من رائع في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للحارس توماس فاكليك الذي إكتفى بمشاهدة الكرة وهي تعانق الشباك.

حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح إشبيلية بعد عرقلة للوكاس أوكامبوس داخل منطقة الجزاء من المدافع أوسكار مينجويزا جارسيا، وتألق مارك تير شتيجن حارس برشلونة ونجح في التصدي لركلة الجزاء بعد تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى توقعها الحارس بشكل صحيح وأمسك بالكرة، سددها لاعب إشبيلية لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

تلقي فيرناندو بطاقة حمراء لاعب وسط إشبيلية بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة عرقلة متعمدة لفرانشيسكو ترينكاو لاعب برشلونة، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع.

عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق أنطوان جريزمان إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم جيرارد بيكيه برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس توماس فاكليك في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل ضائع للمباراة، ليسجل هدف التعادل بمجموع نتيجة، المبارتين وينقذ البارسا من الإقصاء ويعطية فرصة لتعديل موقفة في البطولة من خلال الوقت الإضافي.

الهدف الثالث في المباراة  في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول للوقت الإضافي للمباراة، وجاء الهدف عن طريق عرضية متقنة من الجبهة اليسرى من جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها مارتن برايثوايت برأسية قوية مرت من بين قدمي الحارس توماس فاكليك وسكنت الشباك.  

تابع موقع تحيا مصر علي