نكشف خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021 والرابط الذي من خلاله يمكنك الحصول على النتيجة.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021,ظهور نتيجة الصف الخامس,تحيا مصر,نتيجة الصف الخامس الابتدائي,نتيجة خامسة ابتدائي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:32

أخبار مصر

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021

02:41 م - الخميس 4 مارس 2021
نتيجة الصف الخامس الابتدائي- ارشيفية
نتيجة الصف الخامس الابتدائي- ارشيفية

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021، بعد إنتهاء الطلاب من امتحان الترم الأول الذي يضم جميع المواد الدراسية في ورقة واحدة، في ظل حالة من التورتر والقلق بسبب تجربة الامتحان ذات التخصص الواحد للمرة الأولى في مصر بسبب تفشي فيروس كورونا والخوف من تفاقم أعداد الإصابات خلال الفترة القادمة.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021، بعد تزايد المعدلات البحثية عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021 الترم الأول.

موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021

انتشرت العديد من التساؤلات حول موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021، وذلك من قبل أولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك “جروبات أولياء الأمور”، حيث كشف أحد المسئولي بوزارة التربية والتعليم بأنه سوف يتم الإعلان عن نتائج الصف الخامس الابتدائي عقب اعتمادها رسميًا من الوزارة عقب انتهاء تصحيح ورقة الامتحان التي تحمل جميع المواد الدراسية.

من المتعارف عليه حاليًا أن منظومة الإمتحانات هذا العام مختلفة عن الأعوام الماضية وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي اصاب الملايين، وحرصا على سلامة سلامة الطلبة اتخذت وزارة التربية والتعليم عدة قرارات تزامننا مع انتشار الجائحة، وبالتالي لم تقم  امتحانات الترم الأول في موعدها في شهر ديسمبر 2020 ولكن تم تأجيلها حتى عودة الطلبة بعد اجازة نصف العام، ووضع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني خطة جديدة للإمتحانات وهي أن يقوم طلبة المرحلة الاساسية “الابتدائي من الرابع الأبتدائي حتى السادس بأداء الأمتحانات لكل المواد في يوم مخصص لكل صف وانهى الطلبة من الامتحانات وبدأت الان عنملية البحث عن النتائج.

لينك الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن لينك الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021، حيث يمكنك الحصول على النتيجة فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم عن طريق الدخول على الرابط أو الضغط هنـــــــــا.

اقرأ أيضًا..حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي أولى ثانوي 2021

الجدير بالذكر، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول انطلقت لجميع فصول سنوات النقل، بداية من يوم السبت الماضي 27 فبراير، حيث من المقرر أن تستمر حتى يوم 11 مارس الجاري 2021.

 

تابع موقع تحيا مصر علي