عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مش عيب».. الزمالك يكشف عن آخر تطورات فكرة «بيع التيشرتات»

الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

تحدث عصام سالم  المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر قناة  MBCمصر عن رايه في ما يخص موضع فرجاني ساسي بتبرع الجماهير من خلال بيع القمصان لتجديد عقد لاعب.

قال عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك رد قائلاً: الموضوع يحتاج دراسة وافية، الأمر موجود في أوروبا بشكل واضح  بوروسيا دورتموند كان يبيع تذاكر المباريات لجماهيره بشكل افتراضي ليدعم خزائنه في ظل أزمة فيروس كورونا، وغياب الجماهير عن المدرجات.

وعن حضور الجماهير للمباريات تابع قائلاً:" الحضور الجماهيري مورد مهم للأندية، وهناك أفكار كثيرة لتعويض غياب الجماهير مثل بيع قمصان الفريق.

وأختتم قائلاً:" مجلس إداراة الزمالك يناقش فكرة بيع القمصان بشكل جاد وعملي لأن الأمر سيكون علي الإنترنت وليس مقتصراً فقط علي بيع القمصان داخل النادي، حيث قد يشكل دخلاً كبير يحل مشاكل النادي لكن عقب الحصول علي الموافقات الإدارية ودراسة وافية.

والجدير بالذكر أن يستعد نادي الزمالك لمبارته المقبلة أمام فريق الترجي التونسي والتي من المقرر إقامتها يوم السبت القادم في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق، بينما اخر مواجهات الزمالك كان أمام فريق وادي دجلة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وجاءت ترتيب دور المجموعات في بطولة إفريقيا كالأتي: يحتل صدارة المجموعة الترجي التونسي برصيد 4 نقاط من اصل 2 مباراة خاضها الفريق. يحتل فريق مولودية الجزائري برصيد 2 نقاط من أصل 2 مباراة خاضها الفريق.

يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 2 نقاط من أصل 2 مباراة خاضها الفريق.

بينما يحتل تونجيث المركز الرابع برصيد نقطة واحدة من أصل 2 مباراة خاضها الفريق.  

تابع موقع تحيا مصر علي