عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد صرف الدفعة الأخيرة من المرحلة الثانية للعمالة غير المنتظمة

صرف منحة العمالة
صرف منحة العمالة الغير منتظمة- ارشيفية

انتشرت العديد من التساؤلات حول موعد صرف الدفعة الأخيرة من المرحلة الثانية للعمالة غير المنتظمة، التي منحها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ بداية تفشي فيروس كورونا لمساندة فئة العمالة الغير منتظمة الأكثر تضررًا من الأزمة.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف موعد صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الثانية من المنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة لمواجهة فيروس كورونا.

موعد صرف الدفعة الأخيرة من المرحلة الثانية للعمالة غير المنتظمة 

كشف مجلس الوزراء، اليوم الخميس، عن موعد صرف الدفعة الأخيرة من المرحلة الثانية للعمالة الغير منتظمة، والتي من المقرر أن تكون يوم الأحد المقبل الموافق 7/3/2021، هو الموعد الخاص ببدء صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الثانية من المنحة الرئاسية المقدمة للعمالة غير المنتظمة لمواجهة التداعيات الناجمة عن أزمة فيروس كورونا، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى هذا الصدد، والتى تضمنت الموافقة على مد فترة صرف هذه المنحة لمدة 3 أشهر أخرى، تخفيفاً للآثار السلبية لتلك الأزمة على العمالة غير المنتظمة.

اقرأ أيضًا..حقيقة فتح تسجيل القوى العاملة لصرف 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة

وأهاب مجلس الوزراء بالمستحقين للمنحة من العمالة غير المنتظمة، عدم التوجه إلى الأماكن المقرر الصرف منها إلا بعد إفادتهم برسالة نصية عبر هواتفهم المحمولة بموعد التواجد، وذلك حرصا على سلامتهم فى إطار تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي