عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد ناري من شادي محمد على أزمة كهربا مع الأهلي

شادي محمد _ أرشيفية
شادي محمد _ أرشيفية

أكد شادي محمد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن قرار أداراة المارد الأحمر في موقف كهربا كان صائب لأن هذه ما أعتدنا عليه في القلعة الحمراء.

وقال شادي محمد في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:" قرار النادي الأهلي صائب جداً لأن هذه ما تعلمنه داخل جدران القلعة الحمراء، وبدلاً من أن يرتبط أسمه بالبطولات يرتبط بالمشاكل وهذا غير صحيح".

وعن رأيه في إستمراريه محمود كهربا مع الفريق تابع قائلاً:" أنا لا اتحدث في مثل هذه الأشياء إدارة النادي الأهلي هي من تقرر فقط، أنا عاشق للكيان ومشجع قبل أن أكون قائد سابق في الفريق وأرفض هذا لأن النادي لايقف علي أحد".

وأستكمل قائلاً:"بالطبع أتمني فوز الأهلي علي فيتا كلوب والمارد الأحمرلا يقف علي أحد، من قال أن الفريق يتأثر في غياب أي لاعب من يقول هذا فقط في الفرق الصغيرة".

والجدير بالذكر أن  أصدر مسئولو النادي الأهلي قرار بمعاقبة محمود كهربا  لاعب الفريق حيث يتم إستبعادة من المباريات لمدة شهر، وذلك بسبب قيامه بحضور أحد الافراح، وتجاهله للإجراءات الاحترازية، وخروجه عن النص بسبب سوء المعاملة مع موسيماني المدرب الفني للمارد الأحمر وهذا يعتبر التخطي عن مبادئ النادي الأهلي.

في مباراة السوبر المصري التي جمعت بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك أثناء المباراة وعند نزول محمود كهربا الي أرض الملعب نشبت "خناقة" بينه وبين طارق حامد لاعب نادي الزمالك، بينما زاد الأمر في الاشتراك أكثر من لاعب في تلك الأزمة، بعد انتهاء المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 4/3 بركلات الجزاء، جيث بقيت كواليس الأزمة عقب نهاية اللقاء مشتعله بين الجماهير رغم العقوبات التي وقعها اتحاد الكرة على اللاعبين .    

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 24 نقطة من أصل 10 مباريات خاضها الفريق، بينما اخر مواجهات المارد الأحمر كان أمام فريق طلائع الجيش والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح الأهلي.  

تابع موقع تحيا مصر علي