عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام حنفي لـ تحيا مصر: الأهلي سيتضرر بشدة بسبب عقوبة كهربا

هشام حنفي أرشيفية
هشام حنفي أرشيفية

أثناء مداخلة هاتفية مع المدير الفني السابق بالنادي الأهلي للناشئين هشام حنفي، أدلي حنفي رأيه حول، أزمة كهربا مع النادي الأهلي، وقرار إدارة النادي، وعن النتائج السلبية للفريق مع بيتسو موسيماني في الفترة الماضية.

قال" قرار النادي الأهلي مع كهربة من أفضل القرارات، ولايوجد قرار أفضل من ذالك علي تصرف كهربا وصرفة الخاطئ، في ظل انتشار فيروس كورونا، وخطورة تعرض طاقم الأهلي، وقرار مجلس الإدارة جاء ليكون مثال علي من يخالف ضوابط النادي، وأن ضوابط القلعة الحمراء ملزمة علي جميع أفراد الفريق سواء أعضاء أو إدارين أو عاملين أو رؤساء إدارات أو لاعبي النادي".

وأضاف" قرار الخطيب ومجلس الإدارة من أفضل القرارات، ولو كنت مكانة لأتخذت نفس القرار، ولكن من رأي الغرامة المالية قرار جيد لتأنيب الشخص، ولكن قرار الإيقاف ليس بحكيم بالنسبة للراجع الفني للفريق".

قال" تغيرات بيتسو موسيماني المستمرة في صفوف الفريق والتشكيل المختلف لكل مباراة، يضعف من شكل الفريق وقوته، ويضعف ثقت اللعيبه بأنفسهم، وعدم الإنسجام بين صفوف الفريق، وعليه الثبات علي تشكيلة معينه تستمر علي الأقل لثلاث مباريات".

وأما عن التشكيلة الأمثل له في مباراة الفريق مع فيتا كلوب الكونجولي في دور الإياب في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا في ظل غياب كهربا:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، وبدر بانون، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف.

في خط الوسط: عمرو السولية، وأليوديانج، ويتقدمهم: محمد مجدي أفشة، وجونيور أجاي، ومحمد شريف

في خط الهجوم: والتربواليا

وعن نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب ليس هناك توقع لنتيجة محددة للمباراة، وستكون المباراة قوية بين الفريقين،والأهلي سيحقق نتيجة إيجابية في المباراة.

قرار الإيقاف والغرامة

جائت بسبب ما فعله اللاعب ليلة مباراة طلائع الجيش، حيث حضر اللاعب حفل زفاف أحد أصدقائة ليلا، ولم يحافظ علي الإجراءات الإحترازية المنصوص عليها من جانب إدارة النادي والإتحاد، ولم يهدأ عند هذا الفعل ولكن قرر مشاركة الجميع ما حدث خلال حفل الزفاف وظهر وهو يحتفل بالشماريخ النارية، مما أغضب إدارة النادي الأهلي وقررت إدارة الفريق تحديد عقوبة اللاعب بعد نهاية مباراة طلائع الجيش.

  

تابع موقع تحيا مصر علي