أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن مافعلوا محمود كهربا غير مقبول وأنه صاحب عددة مشاكل.وقال

الزمالك,فرجاني ساسي,محمود كهربا,تامر عبد الحميد,الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:11

رياضة

تامر عبد الحميد لـ تحيا مصر" كهربا بتاع مشاكل ومش هتكون أخر مرة"

11:00 م - الخميس 4 مارس 2021
تامر عبد الحميد -أرشيفية
تامر عبد الحميد -أرشيفية

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مافعلوا محمود كهربا غير مقبول وأنه صاحب عددة مشاكل.

وقال تامر عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:" أن مبادرة الذي أطلقتها نادي الزمالك عن بيع التشيرتات أن يوجد العديد من المواهب والتي تستطيع التقديم، ولكن اعتقد أنه الوقت الغير مناسب الأن".

وعن رأية في تمرد لاعببين الزمالك تابع قائلاً:" هذا التصرف غير مقبول ولا يمكن أي لاعب أن يضع إدارة نادي الزمالك تحت أي ضغظ فالزمالك نادي كبير ولا يقف علي أحد".

وعن رأية  في موقف محمود كهربا أستكمل قائلاً:" كهربا بتاع مشاكل كتير سواء لما كان في الزمالك أو الأهلي ومش أول مرة ليه، ولا اعتقد أنها المرة الأخيرة له، واعتقد أن العقوبات برغم من التوقيف لم يكتفي بهذا القرار".

وأختتم قائلاً:"الأهلي سيفوز علي فيتا كلوب في مباراته القادمة ، والزمالك أتمني أن يحقق الفوز ايضاً. 

والجدير بالذكر أن  أصدر مسئولو النادي الأهلي قرار بمعاقبة محمود كهربا  لاعب الفريق حيث يتم إستبعادة من المباريات لمدة شهر، وذلك بسبب قيامه بحضور أحد الافراح، وتجاهله للإجراءات الاحترازية، وخروجه عن النص بسبب سوء المعاملة مع موسيماني المدرب الفني للمارد الأحمر وهذا يعتبر التخطي عن مبادئ النادي الأهلي.

في مباراة السوبر المصري التي جمعت بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك أثناء المباراة وعند نزول محمود كهربا الي أرض الملعب نشبت "خناقة" بينه وبين طارق حامد لاعب نادي الزمالك، بينما زاد الأمر في الاشتراك أكثر من لاعب في تلك الأزمة، بعد انتهاء المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 4/3 بركلات الجزاء، جيث بقيت كواليس الأزمة عقب نهاية اللقاء مشتعله بين الجماهير رغم العقوبات التي وقعها اتحاد الكرة على اللاعبين .    

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 24 نقطة من أصل 10 مباريات خاضها الفريق، بينما اخر مواجهات المارد الأحمر كان أمام فريق طلائع الجيش والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح الأهلي.     

تابع موقع تحيا مصر علي