عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بينهم قناة مفتوحة.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

يخوض ليفربول مواجهة هامة أمام تشيلسي في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى الريدز إستغلال صحوته في المباراة الماضية أمام شيفيلد والتي أنتهت بفوز رفاق محمد صلاح بنتيجة هدفين دون رد. 

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام العاشرة والربع مساء في إطار منافسات البريميرليج، ويستضيف ملعب الأنفيلد أحداث اللقاء بين الفريقين في إطار سعى كل فريق للدخول للمربع الذهبي. 

وأعلنت قناة مكسبي سبورت نقل مباراة ليفربول وتشيلسي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي على تردد القناة المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات والتي يمكنك إستقبالها:  القمر الصناعي: نايل سات.

 تردد القناة : 11411.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب : أفقي.

معدل التصحيح 4/3.

كما تبث bein sports Premium 1 و2bein sports Premium  وكذلك قناة beIN Sports 4K أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي عبر التردد المشفر لشبكة قنوات بي ان سبورت وبتعليق صوتي للمعلق حفيظ الدراجي. 

الجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق ليفربول والتي كانت أمام فريق شيفليد يونايتد التي لصالح الريدز حيث انتهت بنتيجة 2/0.

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الخامس برصيد 44 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق.

تشكيل ليفربول المتوقع

في حراسة المرمى: أليسون. خط الدفاع: أرنولد، فيليبس، فابينيو، روبرتسون. خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فينالدوم، جونز. خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

تشكيل تشيلسي المتوقع:

في حراسة المرمى: ميندي. خط الدفاع: أزبيليكويتا، كريستنسن، روديجر، جيمس. خط الوسط: كانتي، كوفاسيتش، ألونسو. خط الهجوم: مونت، جيرو، فيرنر.  

تابع موقع تحيا مصر علي