أقدم زوج على قتل زوجته التي تحمل طفله في بطنها بسبب نشوب خلاف بينهما رفضت على إثره تحضير الفطور له.

جريمة قتل,رجال المباحث,زوج يقتل زوجته,تحيا مصر,قتل

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 18 أبريل 2021 - 11:11

حوادث

رفضت تحضير الإفطار ليكون مصيرها الموت

08:20 م - الخميس 4 مارس 2021
جريمة قتل- ارشيفية
جريمة قتل- ارشيفية

واقعة تكررت كثيرًا بشكل مبالغ فيه فبعد الزواج تتحول العلاقة بين الزوجين بشكل أو بآخر، وتبدأ الحياه تأخذ مجرى جديد ليدخل الخناقات والمشادات في قاموس زواجهما، لتطاول تلك المشادات الكلامية في الكثير من الأحيان إلى جرائم بشعة.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف جريمة قتل زوج لزوجته الحامل بسبب إمتناعها عن تحضير وجبة الفطور، ليثور الزوج ولن يرى أمامه إلا أن أصبحت زوجته التي تحمل جنينه جثة هامدة.

تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها في شبرا

شهدت منطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة، واقعة مقتل زوجة على يد زوجها، ضربها بـ"وابور الجاز" على رأسها، وذلك بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب رفضها تجهيز الإفطار، وتحرر محضر بالواقعة، وجرى ضبط الزوج، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..جريمة قتل تفزع سكان الجيزة..زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها

تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد سالم الدقميرى، مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى النيل بشبرا الخيمة، بوصول جثة سيدة حامل فى شهرها السابع، مصابة بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى فى المخ.

خلافات زوجية تنتهي بمقتل الزوجة

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، وأمر بتشكل فريق بحثي قاده العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وبالفحص والتحري حول الواقعة، تبين نشوب مشادة كلامية بين سيدة عمرها 30 عاما، مقيمة بشارع بورسعيد في الوحدة العربية التابعة لدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، وأنها كانت حامل بالشهر السابع، وزوجها 32 عاما، عامل، بسبب خلافات زوجية، حيث رفضت تجهيز الإفطار، فضربها بـ"وابور جاز" على رأسها، ما أسفر عن إصابتها التى أودت بحياتها فى الحال، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..بعد 7 أشهر من الزواج تخلص من زوجته الحامل خنقًا.."تفاصيل"

وبالعرض على النيابة، صرح المستشار محمد خليفة رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بدفن الجثة، وحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تقرير الطب الشرعى وتحريات رجال المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي