عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. تحويل مصطفى محمد لمجلس التأديب التركي

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

شهدت أزمة طرد مصطفى محمد تصاعد جديدا بعد أن تلقى اللاعب البطاقة الحمراء خلال مواجهة أنقرة جوتشو في إطار منافسات الدوري التركي. 

وطبقا لصحيفة "الصباح" التركية فإنه فإن مصطفى محمد ونائب رئيس النادي التركي قد تم تحويليهما لمجلس تأديب عقب تصريحات الثنائي على خلفية طرد مصطفى محمد من مباراة الفريق بالدوري التركي الممتاز. 

يذكر أن نائب رئيس النادي التركي قد أتهم التحكيم بالتآمر ضد جالطة سراي بسبب طرد مصطفى محمد، مؤكدا أن اللاعب لا يستحق الطرد ، وأصدر النادي بيانا رسميا، جاء فيه: "الأخطاء تحدث في كل المباريات، لكن بمباريات جلطة سراي هو أمر مخطط، وليست مجرد أخطاء، هناك من يريد إحداث فوضى، لكننا نعرف جيدًا كيف نواجههم".

ووضح إبراهيم أكداغ لاعب الفريق المنافس عبر أحد المواقع التركية الواقعة قائلا: " بعض اتهامات وجهت لي بعد مباراة الأمس، دعني أوضح الموقف، مصطفى محمد خرجت الكرة من قدمه، وبدأت في التحرك إعتقادا مني بأنه فقد السيطرة عليها، لكن عندما أدركت أنني لا استطيع الوصول لها قررت التحرك بينه وبين المرمى".

وأضاف لاعب أنقرة جوتشو:" أغلب الجماهير تقول أنني من تحرك نحوه، هل هذا ممكن؟ فبينما كنت أتحرك لأكون في ظهر مصطفى محمد رفع اللاعب مرفقه في الاتجاه الذي سأتحرك نحوه".

واستكمل: "لا أقول أن اللعبة تستحق بطاقة حمراء أو غير ذلك، لكن من الخطأ أن يقال بأن إبراهيم هو من ارتطم بلاعب جالطة سراي، في حين أن مصطفى هو من تحرك نحوي وليس العكس".

وتابع:"من يعلم نيتي والذي داخل قلبي هو الله، قد يحق للمنافس أن يغضب فهم يلعبون من أجل الفوز بالبطولة، لكني آسف على من اتهمني دون أن يعلم ما في نيتي، كان لي هدف وحيد وهو أن أتوجد بين اللاعب ومرمى فريقي، وفي لقطة  الأمس، لو أن مرفق محمد ضرب أسناني أو أنفي لهشم أي منهما من شدتها".

وأختتم لاعب أنقرة جوتشو تصريحاته:"عندما قال لاعبو جالاتا سراي بأنه لا يوجد دماء على وجهي، أظهر الطبيب لحكم المباراة الدماء على الضمادة التى وضعها فور الإصابة، أكررها مجددا ، من الوارد أن نناقش إن كانت الكرة تستحق بطاقة صفراء أو حمراء، لكن ليس من الممكن بالنسبة لي أن أكون أنا المتسبب في هذا الأمر".

تابع موقع تحيا مصر علي