استطاعت الحماية المدنية انتشال 7 ركاب من نهر النيل إثر غرق سيارة ليخرجوا جثث هامدة.

نهر النيل,غرق سيارة,اسيوط,تحيا مصر,حادث سيارة اسيوط,حادث غرق سيارة اسيوط

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 18 أبريل 2021 - 10:44

حوادث

غرق 7 ركاب في حادث غرق سيارة داخل نهر النيل

09:28 م - الخميس 4 مارس 2021
غرق سيارة في اسيوط- ارشيفية
غرق سيارة في اسيوط- ارشيفية

شهدت محافظة أسيوط واقعة مؤلمة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تعرض 7 ركاب للغرق في نهر النيل بسبب حادث انقلبت على اثره السيارة في المياه.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة غرق 7 ركاب في نهر النيل التي أثارت حالة من الفزع والهلع بين سكان محافظة أسيوط.

حادث غرق 7 ركاب في نهر النيل

استطاعت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط من انتشال 7 جثث لضحايا حادث انقلاب سيارة بنهر النيل، حيث تلقى اللواء اسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارًا يفيد ورود بلاغ من رئيس مباحث مركز صدفا بسقوط سيارة 7 راكب بنهر النيل أمام معدية قرية مجريس بمركز صدفا، مما أدى إلى غرق جميع ركابها.

 

انتقلت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث،كما انتقل اللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام محافظة أسيوط، منذ قليل، إلى مكان الحادث وتابع جهود قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى لانتشال جثث المتوفين ورفع السيارة من المياه رافقه حسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا.

اقرأ أيضًا..انتحار طالب في النيل بسبب تعثره دراسيًا

الجدير بالذكر، أن الحادث أسفر عن وفاة جميع ركاب السيارة وهم 7 وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام وصدفا المركزى وهم: حنفى محمود عبدالحافظ 64سنة، وسيد عبد الرحيم خليفة 43سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزى، ومحمود عرفة محمد 20سنة ومحمد مختار كمال 31سنة، ومصطفى كمال عبدالحافظ 48سنة، ومصطفى أشرف أحمد 20سنة وشحاتة سيد محمد 45 سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، تحت تصرف النيابة.

تابع موقع تحيا مصر علي