أعلنت قنوات بي ان سبورت معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب في إطار منافسات الفريقين بدوري الأبطال

دوري الأبطال,فيتا كلوب,معلق مباراة الأهي وفيتا كلوب,مباريات الأهلي,الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:04

رياضة

تعرف على معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا

06:02 ص - الجمعة 5 مارس 2021
الأهلي وفيتا كلوب
الأهلي وفيتا كلوب

يخوض الأهلي مباراة هامة أمام فيتاكلوب الكونغولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وتقام أحداثاللقاء على ملعب القاهرة الدولي وهو نفس ملعب مباراة المريخ السوداني والتي حقق المادر الأحمر فيها الفوز بثلاثية نظيفة.

وتقام المباراة بين الأهلي وفيتا كلوب بطل الكونغو في تمام التاسعة من مساء غد السبت بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، علىملعب القاهرة الدولي في مباراة  يسعى خلالها المارد الأحمر لتعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.

وأعلنت قنوات بي ان سبورت بث أحداث اللقاء بتعليق صوتي للمعلق المصري على محمد على وليس أحمد الطيب الذي كان المعلق لمباراة سيمبا التنزاني الماضية والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف. 

وتراجع الأهلي في ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة أمام سيمبا التنزاني، حيث أحتل المارد الأحمر المركز الثاني فيترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متساوي مع فيتاكلوب بنفس الرصيد من النقاط، ولكن بأفضلية فرق الأهداف للفريق الكنغولي، ويحتل سيمباالتنزاني صدارة ترتيب المجموعة بعد تحقيق فوزيين متتالين، برصيد 6 نقاط جمعهم الفريق الكونغولى من الإنتصار علي الأهلي والمريخ السوادني متزيل ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق فيتا كلوب كشف عن إستعدادت الفريق الكونغولي للفترة المقبلة ومن أجل مباراة الأهلي في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري ابطال إفريقيا بعد خوض الجولتين الماضيتين أمام سيمبا التنزاني والمريخ السوداني.  وعلق المدير الفني لفريق فيت كلوب على مباراة الأهلي القادمة بدوري الأبطال عبر تصريحات صحفية، مؤكدا خلالها أنه لا يخشى مواجهة المارد الأحمر وسيسعى الفريق لمواصلة الإنتصارات. 

وقال فلوران إيبينجي "فيتا كلوب لا يخاف من الأهلي ،  وانا لست خائفا من المارد الأحمر، على الرغم من أن الفريق المصري مرشح للفوز خلال المباراتين المقبلتين لكننا أيضا بإمكاننا تحقيق الفوز من خلال تقديم أفضل مالدينا خلال مواجهة السبت".

وأضاف المدير الفني لفيتا: " سنلعب من أجل تحقيق أهدافنا أمام العملاق المصري فلا بد أن تصبح لنا كلمة عليا خلال المواجهتين القادمتين، كما أننا لن نترك الأهلي يحقق مايريد ولن نصبح ضيوف شرف".

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة ترتيب دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط من إنتصار على حساب المريخ بثلاثية دون رد.  ويحتل سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط محققا العلامة الكاملة بالفوز في مباراتين أخرهم على حساب الأهلي بهدغ نظيف.  

تابع موقع تحيا مصر علي