حاز مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لجالطة سراي التركي علي إشادة كبيرة من وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك الس

الدوري التركي,محمد صلاح,جالطة سراي,مصطفى محمد,وليد صلاح

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:20

رياضة

وليد صلاح عبداللطيف: «ضربت» مصطفى محمد للرحيل عن الزمالك

11:37 ص - الجمعة 5 مارس 2021
مصطفى أرشيفية
مصطفى أرشيفية

حاز مصطفى محمد، لاعب الزمالك المعار لجالطة سراي التركي، علي إشادة كبيرة من وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق، خلال لقاء تلفزيوني على قناة الزمالك وذلك من أجل المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب في أولى الخطوات مع النادي التركي.

وقال وليد صلاح عن اللاعب: "ما شاء الله مصطفى محمد مهاجم سابق سنه والفرق بينه وبين أى مهاجم فى مصر كبير جدا وأتوقع مزيد من النجاح له خلال الفترات القادمة".

وعلق عبداللطيف عن فترة تواجد مصطفى محمد تحت قيادته الفنية قائلا: " أتذكر أننى ضربت مصطفى محمد في إحدى المرات لأنه كان يرفض الاعارة من الزمالك الى طنطا ويفضل البقاء". وأضاف وليد صلاح: " لكني أني أصريت على هذا وقمت بضربه حينها لكي يذهب لطنطا ويلعب ويأخذ خبرات".

وتطرق للحديث عن صعوبة مواجهة الترجي التونسي وقلقه بشأن التحكيم خلالا مباراة الفريقين مؤكدا على قوة توقعه بالدفع بمحمد أبو جبل على حساب محمود عبدالرحيم جنش لان الأول الأكثر جاهزية من وجهة نظرى.

وأكدت صحيفة  تونس الرقمية على لسان مسئول داخل الترجي، عن عدم حضور الجماهير خلال مباراة الزمالك والترجي في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي. 

ووضحت الصحيفة أن السلطات التونسية كانت تخطط لبدء عودة الجماهير بشكل تدريجي خلال مواجهة الزمالك والترجي، ولكن ظهور سلالات جديدة من فيروس كورونا، أدت لتأخر ى قرار دخول الجماهير للملاعب، على أن يتم دراسة عودة الجماهير خلال الفترة القادمة. 

وأختتمت الصحيفة أن القرار النهائي بشأن حضور الجمهور خلال مبارا ة الفريقين سيتم تحديده غدا قبل اللقاء بين الفريقين المقرر له السبت القادم. 

وأعلن باتشيكو المدير الفني للزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة الترجي بدوري الأبطال كالتالي:  حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" - محمد عواد - محمد أبو جبل.  خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام - أحمد فتوح - عبدالله جمعة- حمزة المثلوثي .  خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما  - أحمد سيد "زيزو".  خط الهجوم: أشرف بن شرقي - مروان حمدي - أسامة فيصل - حميد أحداد - حسين فيصل- حسام أشرف.  

تابع موقع تحيا مصر علي